يورجن كلوب يُعلن تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
يورجن كلوب يُعلن تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
ثروة مارادونا: كم تبلغ وكيف سيتم تقسيمها؟
ترتيب الدوري السعودي: الهلال في الصدارة.. والشباب يلاحقه
دجانيني تفاريس لاعب أهلي جد السابق يتلقى عرضين من الدوري السعودي

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، تعافي المحترف المصري بصفوف فريقه محمد صلاح، من فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 الذي أُصيب به خلال تواجده مع منتخب بلاده في معسكره الأخير.

كلوب يُعلن تعافي محمد صلاح من كورونا

وأشار يورجن كلوب، خلال تصريحات صحفية له عقب مباراة ليفربول أمام نظيره ليستر سيتي اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي:"لقد أتت مسحة محمد صلاح سلبية اليوم، غدًا لدينا مسحة الاتحاد الأوروبي من أجل مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا، وهو الآن يمكنه التدرب معنا غدًا، هذا كل شيء حتى الآن".

ليفربول يفوز على ليستر سيتي

وبرغم الغيابات التي عانى منها فريق ليفربول خلال مواجهته لنظيره ليستر سيتي، إلا أنه استطاع الفوز بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى النقطة 20 بعد مرور 9 جولات من عمر الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر.

الاتحاد المصري يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن في 13 نوفمبر الجاري، إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، عقب إجراءه لمسحة طبية له، أثناء تواجده في بعثة المنتخب المصري بمعسكره الاستعدادي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 ولكن لاعب ليفربول لم يُشارك بالطبع خلال مباراتي منتخب بلاده وتوجو.

إجراءات عزل محمد صلاح طبياً

وأشار البيان الصادر عن الاتحاد المصري إلى خضوع لاعبهم الدولي محمد صلاح إلى البرتوكول الطبي، عقب التنسيق مع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، مع ناديه الإنجليزي، كما تم عزله داخل غرفته، بالإضافة لعزل كل المخالطين له.

محمد صلاح يسافر على طائرة خاصة

وبعدما خضع محمد صلاح لفترة حجر في مصر سافر هو ومواطنه المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي، محمد النني بطائرة خاصة إلى انجلترا؛ للخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية.

فل زفاف شقيق محمد صلاح

وكان احتفل نجم كرة القدم المصري محمد صلاح بحفل زفاف شقيقه نصر، الاثنين المنصرم، وذلك بعد ساعات قليلة من وصوله إلى مصر قادماً من إنجلترا، ليلتحق بمعسكر منتخب بلاده. وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من حفل الزفاف الذي حضرته عائلتا العروسين وأصدقائهما، والذي أقيم في فيلا على طريق مصر الإسماعيلية.

رقص محمد صلاح في فرح شقيقه يخطف الأنظار ويُعرضه لانتقادات