يورجن كلوب يعد جماهير ليفربول بموسم تاريخي

كان فريق ليفربول قد خسر جميع البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
يورجن كلوب يعد جماهير ليفربول بموسم تاريخي

قال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه يعد جماهير الليفر بتقديم موسم لا يمكن نسيانه لتعويض الإخفاق في الموسم الماضي.

وكان فريق ليفربول قد خسر جميع البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الماضي، ولم يتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد غيابه عن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وأضاف يورجن كلوب، في تصريحات صحفية: "أريد أن أوجه رسالة لجماهير ليفربول وأطلب منهم أن يثقوا بنا".

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: "الجميع في الفريق يشعرون بالمسؤولية تجاه الجماهير، وخطتنا هي أن نبذل أقصى جهد من أجل تحقيق موسم مميز لن ينسى".

وقال يورجن كلوب: "أعمل في التدريب منذ سنوات طويلة ولكن في كل موسم أبدا بنفس الشغف ولن أتوقف عن المحاولة مع الفريق وأنا سعيد لتواجدي في نادي ليفربول".

وأضاف مدرب الليفر: "سنعمل على استعادة مستوانا المميز واللعب بقوة من أجل الفوز، خاصة أن الموسم الماضي لم يكن جيدا، ولكن حاليا لدينا الرغبة في تقديم موسم مختلف".

وتعاقد فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع أليكسيس ماك أليستير قادما من فريق برايتون، ودومينيك سوبوسلاي قادما من فريق لايبزيج.

ويلعب فريق ليفربول مباراة ودية، اليوم الاثنين، أمام فريق جرويتر فورث الألماني، والتي تعتبر مباراته الثانية، حيث لعب مباراة أمام فريق كارلسروه منذ أيام.

ويبدأ فريق ليفربول مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز باللعب أمام فريق تشيلسي يوم 13 أغسطس المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة