100 مليون مشترك في خدمة قوقل وان مدفوعة الأجر

شركة قوقل تحتفل بوصول خدمتها مدفوعة الأجر قوقل وان إلى أكثر من 100 مليون مستخدم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
100 مليون مشترك في خدمة قوقل وان مدفوعة الأجر

أعلنت شركة قوقل الأمريكية مؤخراً، أن خدمتها مدفوعة الأجر قوقل وان، قد وصلت إلى ما يزيد عن 100 مليون مشترك.

شركة قوقل تحتفل بوصول خدمتها مدفوعة الأجر قوقل وان إلى أكثر من 100 مليون مستخدم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذا الإعلان يعد بمثابة نقطة تحولية مهمة في مسيرة الشركة الأمريكية العملاقة، نحو تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة في عالم التكنولوجيا.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى ساندر بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة قوقل، الذي أكد على أهمية هذا الإنجاز، والذي سيكون نقطة انطلاق للشركة نحو مرحلة جديدة من التطور والابتكار.

وأوضح أن هذا النهج الجديد يتضمن خطة متطورة للذكاء الاصطناعي مدفوع الأجر، حيث ستتيح خدمة قوقل وان للذكاء الاصطناعي برميوم، على ميزات متقدمة مدعومة بنموذج جيمني للذكاء الاصطناعي.

وأشارت التقارير إلى أنه من بين المزايا المتوقعة في خطة قوقل وان للذكاء الاصطناعي برميوم، ستأتي ميزة جيمني أدفانسد، التي ستتيح للمستخدمين في وقت قريب، إمكانية الوصول إلى خدمات جيمني على منصات، مثل بريد جيميل ودوكس.

ونوهت شركة قوقل إلى أن تكلفة هذه الخطط، تختلف حسب المستويات المقدمة، حيث يبلغ سعر خطة الذكاء الاصطناعي برميوم، 19.99 دولار أمريكي شهرياً.

بينما تتراوح تكلفة الخطط الأساسية والقياسية والمميزة، ما بين 1.99 دولار أمريكي و2.99 دولار أمريكي و9.99 دولار أمريكي شهرياً، على التوالي.

وأضافت التقارير أنه من المهم أيضاً ملاحظة أن أسعار الخطط وميزاتها، قد تتفاوت حسب المنطقة الجغرافية، وهو ما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من الخدمات، بشكل ملائم ومناسب لظروفهم واحتياجاتهم الفردية.