6 أسماك قرش عملاقة تهاجم غواصة في أعماق المحيط: لحظات مرعبة لفريق بحثي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2017
6 أسماك قرش عملاقة تهاجم غواصة في أعماق المحيط: لحظات مرعبة لفريق بحثي

عاش مجموعة من العلماء أوقات عصيبة بعدما هاجمهم 6 أسماك قرش عملاقة في أعماق المحيط الأطلسي؛ حيث استهدفت الأسماك الضخمة، التي يبلغ طولها 6 أمتار، الغواصة التي كانوا يستقلونها.

صور مذهلة لغواصين مغامرين يطعمون أسماك قرش مفترسة بأيديهم

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة لمشهد المرعب الذي عاشه الفريق البحثي، عندما كانوا يستكشفون أعماق المحيط الأطلسي، داخل غواصة تحمل اسم "بلو بلانيت 2"، وفوجئوا بظهور أسماك قرش عملاقة تلتهم جيفة حوت.

وبدأت أسماك القرش العملاقة مهاجمه غواصة الفريق البحثي، الذين كانوا يجرون دراسة فريدة من نوعها حول دور الحيتان الرئيسي في السلسلة الغذائية بعد موتها، قبالة ساحل جزر "الأزور"، ودخل أفراد الفريق في حالة رعب وهلع، بعدما رأوا الأسماك المفترسة تتغذى على جيفة الحوت الميت، لتتوقف فجأة عن تناول الطعام وتهاجم الغواصة التي اقتربت أكثر من اللازم، فقام العلماء بالتواصل مع مركز المراقبة ليخبروه بالوضع، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

شاهد مايكل فيلبس السباح العالمي يسابق قرشاً أبيض.. هل تتوقع النهاية!

وتحدث أحد أفراد الفريق البحثي الذين عاشوا هذه اللحظات المرعبة، وهو ويل راديون، قائلاً: "كانت هجمات الأسماك تهز الغواصة بعدوانية، وكان الوضع مقلقاً للغاية، لكن لحسن الحظ فقدت الكائنات المرعبة الاهتمام بعد فترة"، فيبدو أن الأسماك هاجمت الغواصة على أنها حيوان مفترس أتى لسرقة طعامها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة