Tozo Golden X1: سماعات بلوتوث صغيرة بأداء مميز وسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا سماعات البلوتوث الصغيرة الجديدة Tozo Golden X1

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
Tozo Golden X1: سماعات بلوتوث صغيرة بأداء مميز وسعر منافس

قامت شركة Tozo مؤخراً بإطلاق سماعات بلوتوث صغيرة جديدة هي Golden X1، والتي تتمتع بشكل أنيق وأداء مميز وسعر منافس، ليتوقع الخبراء أن تلاقي رواجاً كبيراً في الأسواق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا سماعات البلوتوث الصغيرة الجديدة Tozo Golden X1

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات البلوتوث Golden X1 جاءت بتصميم أنيق، وهيكل خارجي مزين بعلامة Tozo باللون الذهبي، حيث راعت الشركة المصنعة أن تصمم كل سماعة فيها لتكون مريحة وثابتة في الأذن في نفس الوقت.

وتأتي كل سماعة صغيرة من Tozo Golden X1 بوزن يبلغ حوالي 5 غرامات فقط، وتم دعمها بتقنيات Bluetooth 5.3 للاقتران السريع بالهواتف والأجهزة الإلكترونية.

وجهزت شركة Tozo سماعاتها الجديدة بحافظة بلاستيكية صغيرة يبلغ وزنها 43 غراماً، والتي جاءت مزودة بمنفذ USB-C للشحن، كما أنها تحمل بداخلها مؤشرات LED رقمية، لتكشف لمستخدمها مقدار شحن البطارية.

وتحمل سماعات Golden X1 بطاريات داخلية قوية، والتي تكفيها للعمل لمدة 8 ساعات تقريباً باستخدام شحنة واحدة، كما تم دعم حافظتها ببطارية إضافية قوية أيضاً، والتي تكفيها للعمل لمدة 32 ساعة أخرى.

وتم دعم سماعات البلوتوث الصغيرة بتقنيات عزل الضوضاء الخارجية، وتقنيات للتحكم بالموسيقى في الهاتف عن بعد، إلى جانب أنها توفر دعماً لترددات الأصوات بكفاءة عالية، كما حصلت على دعم لبرامج الترميز AAC وSBC وLDAC.

هذا، وتم تصميم سماعات Tozo Golden X1 لتتوافق مع الأجهزة العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد، وقد تم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 150 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة