TCL تعلن عن نظارتها الجديدة للواقع المعزز: إليكم مواصفاتها

تعرفوا على مواصفات ومزايا نظارة الواقع المعزز الجديدة TCL RayNeo X2

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
TCL تعلن عن نظارتها الجديدة للواقع المعزز: إليكم مواصفاتها

أعلنت شركة TCL مؤخراً عن نظارتها الجديدة للواقع المعزز RayNeo X2، التي تحمل مواصفات متطورة، وتمتاز بقدراتها الفائقة، والمتوقع أن تحقق مبيعات جيدة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا نظارة الواقع المعزز الجديدة TCL RayNeo X2

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن نظارة TCL RayNeo X2 تأتي بتصميم بسيط يجعلها مشابهة للنظارة الطبية العادية، حيث أنها مزودة بعدسات شفافة تتيح للمستخدم القدرة على رؤية محيطه بسهولة.

ويستطيع المستخدم التحكم في نظارة الواقع المعزز الجديدة، من خلال أزرار موجودة على جانبي إطار العدسات، أو من خلال الأوامر الصوتية.

وجهزت TCL نظارتها الجديدة بطبقات خاصة، والتي تتيح لها عرض عناصر الواقع المعزز في مجال رؤية المستخدم، بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D.

وجاءت نظارة RayNeo X2 مزودة بكاميرا تبلغ دقتها 16 ميغابيكسل، وميكروفونات عالية الأداء، بالإضافة إلى مكبرات صوت تتيح للمستخدم إمكانية الاستماع إلى الموسيقى وسماع الأصوات المحيطة به، في نفس الوقت.

وأشارت التقارير إلى أن نظارة TCL RayNeo X2 مجهزة بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت.

ومن الممكن استخدام النظارة المتطورة لقراءة الرسائل والإشعارات الواردة إلى الهاتف أو الجهاز الذكي المقترنة به، كما يمكن استعمالها لتحديد المسار عبر تطبيقات تحديد المواقع.

وتم دعم هذه النظارة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تساعد على التعرف على العناصر المحيطة بالمستخدم، إضافة إلى دمج العناصر الواقعية بعناصر الواقع المعزز.

ويبلغ وزن النظارة حوالي 119 غراماً، وهي مدعمة بتقنيات واي فاي للاتصال بشبكات الإنترنت، وبلوتوث للاقتران بالأجهزة الإلكترونية الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة