MSI تكشف عن شاشة مزودة بتقنيات تحافظ على صحة العين

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشة MSI الجديدة PRO MP251

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
MSI تكشف عن شاشة مزودة بتقنيات تحافظ على صحة العين

كشفت شركة MSI مؤخراً عن شاشة جديدة لمستخدمي الحواسب، والتي تم تزويدها بتقنيات حديثة يمكنها مساعدة المستخدم على ضبط الإعدادات، من أجل حماية عينه من الإرهاق والإشعاعات الضارة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشة MSI الجديدة PRO MP251

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الشاشة الجديدة PRO MP251 يبلغ مقاسها 12.5 بوصة، وتوفر مساحة عرض أكبر بنسبة تزيد عن 5% من تلك التي توفرها الشاشات التي يبلغ مقاسها 23.8 بوصة، وبالتالي فهي مريحة للأعمال المكتبية وأعمال التصميم والبرمجة.

وتدعم هذه الشاشة ميزة تقليل الضوء الأزرق، وتقنية مقاومة الوميض، كما أنها تدعم ميزة Eye-Q Check، التي تتيح للمستخدم اختبار رؤيته بشكل ذاتي ذاتي، حيث أوضحت التقارير أن هذه الخاصية المبتكرة مفيدة جداً للمستخدمين الذين يقضون ساعات طويلة أمام الشاشة، ويرغبون في اتخاذ تدابير وقائية من أجل حماية صحة أعينهم.

وتأتي شاشة PRO MP251 بمعدل تحديث يعادل 100 هيرتزاً، ولها دقة عرض تبلغ 1920/1080 بيكسل، وهي مزودة بمكبرات صوت مدمجة عالية الأداء، ومنفذ Display Kit.

وإلى جانب ما سبق، فقد جهزت MSI شاشتها الجديدة بملحقات، والتي تمكن المستخدم من تعليقها على الحائط في حال أراد استخدامها كشاشة عرض، إضافة إلى أنها مزودة كذلك بقاعدة تمكن من تدويرها للعمل بشكل عمودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة