Nord Buds: سماعات لاسلكية من OnePlus بأسعار منافسة ومواصفات متطورة

كشفت شركة OnePlus عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Nord Buds، والمتوقع أن تنافس بها بقوة، نظراً لما تتمتع به من مواصفات متطورة وأسعار منافسة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
Nord Buds: سماعات لاسلكية من OnePlus بأسعار منافسة ومواصفات متطورة

أزاحت شركة OnePlus الستار عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Nord Buds، والمتوقع أن تنافس بها بقوة في سوق الأجهزة الإلكترونية، نظراً لما تتمتع به من مواصفات متطورة وأسعار منافسة.

مواصفات ومزايا سماعات OnePlus اللاسلكية الجديدة Nord Buds

ووفقاً لما جاء في تقارير تقنية، فإن السماعات اللاسلكية الجديدة من OnePlus تأتي بهياكل مصنوعة من البلاستيك الخفيف والمتين، كما أنها مقاومة للماء والغبار وفق معايير IP55.

وتم تزويد سماعات Nord Buds بأزرار لمسية، والتي تتيح للمستخدم التحكم بالأصوات والرد على المكالمات، بطريقة سهلة وسلسة، مع وجود مكبرات صوت عالية الأداء، والتي يدخل في تركيبها التيتانيوم، حيث توفر لمستخدمها تجربة الاستماع إلى الموسيقى بدقة عالية، مع إمكانية عرض أصوات تتراوح تردداتها ما بين 20 هيرتزاً و20 كيلوهيرتزاً.

وأشارت التقارير إلى أن سماعات OnePlus اللاسلكية الجديدة تم دعمها أيضاً بعدة تقنيات متطورة، ومن ضمنها تقنيات تساعد المستخدم على التحكم بها عبر الأوامر الصوتية، وتقنيات Bluetooth 5.2 للاقتران السريع واللاسلكي مع الهواتف والأجهزة الذكية، وتقنيات تنقية الأصوات أثناء المكالمات الهاتفية.

وإلى جانب ما سبق، فإن سماعات Nord Buds تحتوي على بطاريات داخلية قوية، والتي تمنحها القدرة على العمل لمدة 7 ساعات متواصلة أثناء الاستماع إلى الموسيقى، مع إمكانية شحن هذه البطاريات لمدة 5 دقائق فقط، وذلك لتعمل السماعات لمدة 5 ساعات، كما أنه تزويدها بمحفظة بلاستيكية صغيرة، والتي تحتوي بدورها على مدخرات طاقة إضافية تكفي السماعات للعمل لمدة 24 ساعة إضافية.

وأضافت التقارير أن السماعات اللاسلكية Nord Buds من OnePlus، ستكون متاحة في الأسواق العالمية بلونين أساسيين هما: الأبيض والأسود، كما أنها ستتوفر بسعر منافس يبلغ نحو 35 دولاراً.

وقبل أسابيع قليلة، كشفت شركة OnePlus عن مواصفات سماعات لاسلكية أخرى هي Bullets Wireless Z، وهي تتكون من سماعتين صغيرتين، يربط بينهما حزام مطاطي أنيق، والذي يمكن تثبيته على الرقبة بشكل مريح.

وصممت OnePlus سماعتها اللاسلكية بهيكل مقاوم للماء والغبار وفق معايير IP55، وجاءت خفيفة الوزن، حيث لا يتجاوز وزنها الـ 230 غراماً، كما تم دعم سماعات Bullets Wireless Z2 بميكروفونات عالية الدقة من أجل إجراء المكالمات الهاتفية، وميزات لعزل الضوضاء الخارجية، وأخرى لتحسين نقاء الأصوات، سواء أثناء المكالمات أو خلال الاستماع إلى الموسيقى.

وزودت OnePlus السماعات اللاسلكية بمنفذ USB-C للشحن، وتقنيات بلوتوث للاتصال مع الأجهزة الذكية، وبطارية تكيفها للعمل لنحو 30 ساعة في الشحنة الواحدة، والتي يمكن شحنها خلال 10 دقائق فقط، فيما تم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ 24 دولاراً تقريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة