نجم ريال مدريد يتحدث عن تأثير الصيام خلال المباريات

روديجر يؤكد أن الصيام لا يؤثر على أدائه في المباريات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
نجم ريال مدريد يتحدث عن تأثير الصيام خلال المباريات

تحدث أنطونيو روديجر نجم ولاعب خط دفاع ريال مدريد الإسباني، عن تأثير خوض المباريات في حالة الصيام خلال شهر رمضان.

تصريحات روديجر اليوم

وقال روديجر في تصريحات صحفية اليوم "معتاد على صيام رمضان، لا أكل أو شرب أي شيء، ملتزم بكل شيء، ليس الأمر سهلًا ولكنك تتدرب وليس لدي أي مشكلة في ذلك لأنني أتحدث مع أخصائي التغذية وهذا أهم شيء مع صلاتي لخمس مرات في اليوم".

وتطرق للحديث عن رحلته الأولى مع العملاق الإسباني "علينا الاستمرار في القتال على لقب الدوري الإسباني، لكن الأمر لم يعد في أيدينا، لكننا ننافس بقوة على كأس ملك إسبانيا بعد عودتنا الرائعة أمام برشلونة وكذلك دوري أبطال أوروبا وهو هدفنا الأكبر لأن الأجواء تكون مختلفة دائمًا لنا في هذه البطولة، هذا ما كنت أشعر به عندما لعبت مع تشيلسي، كان ملعب سانتياجو برنابيو مخيفًا".

واستمر المدافع الشهير في حديثه "قيل في البداية أنني لا ألعب كثيرًا، لكن أنشيلوتي كان يثق في قدراتي منذ الوهلة الأولى، أركز دائمًا أثناء المباريات وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي".

فيما علق على انتصار الكلاسيكو "مباراة رائعة، كان كل اللاعبين في مستواهم الفني، لكننا أظهرنا قدرتنا على العودة والتأهل إلى نهائي البطولة، لمحاولة الحصول عليها وكتابتها ضمن تاريخنا مع ريال مدريد، تخيل أن هناك لاعباً مثل توني كروس قد اقترب من 10 سنوات هنا ولم يحصل على تلك البطولة، لذلك فأنا سعيد من أجله".

فيما تحدث عن مواجهة تشيلسي "الفريق تغير كثيرًا عن الوقت الذي كنت ألعب فيه هناك، لكن ما يزال لديهم لاعبون رائعون، لن تكون مباراة سهلة ولكننا ريال مدريد، لا أهتم إذا كنت أقابلهم في تلك المرحلة أم لا، ربما فضلت مواجهتهم في النهائي، لكني لاعب محترف ولا أشعر بأي عاطفة تجاههم، أفكر فقط في الفوز وهو ما يرغب جميع اللاعبين في تحقيقه".

واسترسل مدافع ريال مدريد "سأحاول بذل قصارى جهدي من أجل منح الأفضلية لفريقي، كما حدث من قبل مع تشيلسي وسجلت في سانتياجو برنابيو، ولكن مهمة التسجيل خاصة بثلاثي الهجوم كريم بنزيما، فينيسيوس ورودريجو، ومهمتي هي الدفاع لأنها صعبة في نادٍ مثل ريال مدريد بكل صراحة وأعلم مدى الضغط المحيط بهذا الفريق الذي تدركه منذ اللحظة الأولى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة