أحدث ظهور للفنانة نيللي بعد فترة غياب بصحبة حلا شيحة.. فما القصة؟

نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة صور مع الفنانة نيللي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
أحدث ظهور للفنانة نيللي بعد فترة غياب بصحبة حلا شيحة.. فما القصة؟

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة تجمعها بالفنانة الجميلة نيللي بعد اللقاء الذي جمعها به في أحد المطاعم بالصدفة، أثناء تناول حلا شيحة العشاء بصحبة أولادها في أحد المطاعم.

وكتبت الفنانة حلا شيحة على صفحتها الرسمية على الرسمية على موقع الإنستغرام، "مع النجمة الجميلة نيللي أجمل صدفة النهاردة".

وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها حلا شيحة وعبروا عن سعادتهم بمشاهدة الفنانة الجميلة نيللي، كما أشادوا بجمال أبناء الفنانة "حلا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

آخر أخبار حلا شيحة

تصدرت الفنانة حلا شيحة محركات البحث الأيام، بعد إعلان رغبتها في العودة للتمثيل مرة أخرى بعد الابتعاد عن الساحة الفنية بعد زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود.

وتفاجئ الجمهور بعد غياب حلا شيحة حوالي عامين عن الساحة وكان آخر عمل شاركت فيه هو فيلم مش أنا مع النجم تامر حسني والمخرجة سارة وفيق وبمشاركة الفنان ماجد الكدواني، أعلنت "حلا" تبرؤها من المشاهد الرومانسية في الفيلم وهاجمت صناع الفيلم وخرجت المخرجة سارة وفيق وأكدت أن حلا شيحة لم تلتزم ببنود العقد ورغم ذلك حصلت على أجرها بالكامل.

وبعدها تعرضت حلا شيحة لحالة من الهجوم الشديد من صناع الفن والسينما في مصر خاصة أنها حرمت الفن. واختفت بعدها عن الساحة واكتفت في الظهور في بعض المناسبات العائلية بالحجاب بصحبة زوجها معز مسعود.

ولكنها فجأة عادت ونشرت صوراً لها بدون حجاب، وحذفت كل الصور التي تجمعها بزوجها الداعية والمنتج معز مسعود، وحتى الآن لم يصرح أي من الطرفين هل انتهت العلاقة بالطلاق أم لا.

ووجها الفنانة حلا شيحة اعتذار للجمهور عن السنوات الماضية، موضحة أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة. وبعدها خرج الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في لقاء وأوضح أن حلا شيحة تواصلت معه وأخبرته برغبتها في العودة للفن.

وقال نقيب الممثلين إن الأمر ليس في يده ولكن في يد العائلة الفنية ككل، ومع ذلك هو على ثقة في قرار العائلة الفنية بأنه سوف يكون أن حلا شيحة هي ابنة الأسرة الفنية. بعد تصريحات أشرف زكي نشرت حلا شيحة رسالة شكر للدكتورأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة