أحدث ظهور للفنان عبد الله مشرف بعد مرضه.. يمشي على عكاز (فيديو)

تعرض لجلطة في ذراع في أغسطس 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
أحدث ظهور للفنان عبد الله مشرف بعد مرضه.. يمشي على عكاز (فيديو)

ظهر الفنان عبد الله مشرف في دار الأوبرا المصرية بعد اختفاء لعدة أشهر، وفي ظهوره الأخير ظهرت عليه ملامح المرض حيث كان يتكئ على عكاز وبدى بشكل شاحب بسبب الأزمة الصحية التي عانى منها.

وقد أجرى الفنان عبد الله مشرف حوارًا صحفيًا مع القاهرة 24 وتحدث عن سبب غيابه عن الساحة الفنية، وقال إنه حاليًا في المنزل والأعمال التي تعرض عليه قليلة للغاية ولم يجد حتى الآن عملًا يحمسه للعودة إلى الجمهور من جديد.

وأوضح الفنان عبد الله مشرف إنه رغم قلة الأعمال إلا أنه لم يفكر في اعتزال الفن مطلقًا، فهو لا يزال قادر على العطاء وتقديم أدوار فنية متنوعة، وأوضح أنه حاليًا لا يملك المزاج للعمل ولكن قريبًا سيعود إلى الجمهور بدور يليق به وبالجمهور الذي ينتظره.

وقد وجه الفنان عبد الله مشرف الشكر إلى كل من تواصل معه وسأل عنه في الفترة الأخيرة بعدما تعرض إلى وعكته الصحية الأخيرة. يُذكر أن الفنان عبد الله مشرف تعرض في شهر أغسطس 2022 إلى جلطة في ذراعه اليسرى دخل على إثرها إلى المستشفى ومكث لفترة في العناية المركزة.

اقرأ أيضًا: آخر التطورات الصحية للفنان عبد الله مشرف

أبرز أعمال الفنان عبد الله مشرف

ولد الفنان عبد الله مشرف في عام 1942 وقد درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بعد رسوبه في الثانوية العامة مرتين، وبعد تخرجه التحق بمسرح الطليعة وعمل مع الفنان محمد صبحي في مسرحياته.

شارك الفنان عبد الله في العديد من المسرحيات، وقد شهد انطلاقته الحقيقية مع الفنان محمد صبحي، حيث شارك في العديد من مسرحياته منها "لعبة الست"، و"وجهة نظر"، و"تخاريف"، ثم حقق شهرته الأكبر بعدما شارك في مسلسل "يوميات ونيس" الذي قدم فيه الدور الأشهر في مسيرته الفنية.

شارك مشرف أيضًا في العديد من الأفلام، ولعل أبرزها "سطو مثلث"، و"كابتن مصر"، و"اللمبي 8 جيجا"، و"عمر وسلمى"، و"عسل أسود"، و"كابتن هيما"، و"جعلتني مجرمًا" وغيرها من الأعمال السينمائية.

وقد برع الفنان عبد الله في الكوميديا وتحولت الكثير من مشاهده في السينما والتلفزيون إلى كوميد يستخدمها الشباب حاليًا على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:  رسالة مؤثرة من محمد صبحي لزوجته في الذكرى السنوية لرحيلها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة