نيمار يصدم جماهير باريس: لا أعرف متى سأعود

النجم البرازيلي تعرض لإصابة ما يزال يعاني من آثارها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
نيمار يصدم جماهير باريس: لا أعرف متى سأعود

صدم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان، جماهير الفريق وعشاقه بالحديث عن حالته الصحية ومدى موعد عودته إلى الملاعب.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه يشعر بأنه في حالة جيدة ولكن موعد عودته إلى النادي الباريسي غير معروف حتى الآن.

ولم يشارك نيمار في المباريات التحضيرية لفريق باريس سان جيرمان، قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل معاناته من الإصابة وعدم وصوله إلى الجاهزية الكاملة حتى الآن.

فيما أوضحت صحيفة ليكيب أن نيمار يعمل بصورة جيدة خلال الأسابيع الأخيرة من أجل العودة في أسرع وقت ممكن إلى النادي الباريسي.

ويرغب نيمار في أن يعود ليتعاون مع لويس إنريكي مديره الفني السابق في نادي برشلونة والذي قاده للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2015.

وأردف نيمار إنه يأمل في أن يعود إلى الملاعب قريبا، وأساعد فريقي على تحقيق أهدافه في الموسم الجديد.

كما وجه نيمار شكره إلى الجماهير على دعمهم له وأنه يعمل جاهداً من أجل العودة إليهم سريعاً.

يُذكر أن نيمار يعد من أبرز اللاعبين في العالم، وسبق له الفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة ومنتخب البرازيل، ويغيب النجم البرازيلي عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة قوية في الكاحل في شهر فبراير من العام الجاري.

وانتهى موسم نيمار مع باريس سان جيرمان بسبب هذه الإصابة بعدما خضع اللاعب بعد ذلك إلى عملية جراحية.

الجدير بالذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2017 قادماً من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو هي قيمة فسخ عقده مع النادي الكتالوني ليصبح أغلى لاعب في التاريخ خلال ذلك التوقيت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة