نيقولا معوض: علاقاتي النسائية قبل الزواج تخطت الـ 100 وده عدد مش كبير

يشارك نيقولا معوض حاليا في تصوير مسلسل "الحشاشين"

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
نيقولا معوض: علاقاتي النسائية قبل الزواج تخطت الـ 100 وده عدد مش كبير

قال الفنان اللبناني نيقولا معوض إن السبب في علاقاته النسائية الكثيرة قبل الزواج يرجع لتعرضه لواقعة تحرش في مرحلة الطفولة.

وأوضح الفنان لقاء معوض مع الإعلامي علي ياسين في لقائه ببرنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة الجديد، على تأثير واقعة التحرش التي تعرض لها في الطفولة على التمرد في مرحلة الشباب وتعدد العلاقات النسائية قائلا: "هي وجهة نظر لكن لم أفكر فيها بهذه الطريقة، لكن قد يكون رد فعل لما تعرضت له في طفولتي".

وأضاف الفنان اللبناني إنه خاض علاقات كثيرة لا يعرف عددها، متوقعا أن يكونوا تخطوا الـ 100 علاقة وقال: "أنا تزوجت وعمري 42 عاما ورقم 100 ليس عددا كبيرا لشخص تزوج في عمري".

واقعة التحرش

قال الفنان نيقولا معوض إنه تحدث عن واقعة التحرش التي تعرض لها في طفولته بأحد البرامج على الرغم من علمه أن مثل هذه الحوادث تتكرر كثيرا في المجتمع ولكنه أراد أن يعطي الثقة لأي شخص تعرض لنفس الموقف.

وتابع النجم اللبناني إنه أراد أن يقول للشخص الذي تعرض مثله للتحرش في الطفولة أنه سوف يتغلب على أي صعاب يمر بها، مشيرا إلى أنه في الصغر لم يتمكن من أن يروي لأسرته ما ر به، لخوفه الشديد من رد فعل والده، بالإضافة لأنه تعرض للتهديد من الشخص المتحرش.

وتطرق الفنان اللبناني للحديث عن مشاركته في الفيلم العالمي "Three Thousand Years of Longing" مع المخرج جورج ميلر، وأكد على فخره بالفيلم واعتزازه بالدور.

وتحدث عن الفيلم وأحد الشاهد التي أثارت الجدل وقال: "المشهد تم تصويره بجمالية ويخدم القصة هو مشهد فنيا جميل جدا وأنا سعيد وفخور بهذا المشهد".

ونيقولا معوض هو الفنان العربي الوحيد المشارك في الفيلم الذي يضم عدداً من النجوم العالمين مثل إدريس ألبا وتيلدا سوينتون، والفيلم من إخراج العالمي جورج ميلر.

وتدور أحداث الفيلم عن رحلة تقوم بها معلمة إلى مدينة إسطنبول في تركيا، وهناك تقابل جني الذي يعرض عليها 3 أمنيات يمكن أن يحققها لها في مقابل أن تحرره، ولكن تتعرض المعلمة لعدد من العواقب التي لم تكن تتخيلها.

آخر أعمال نيقولا معوض

يشارك الفنان اللبناني نيقولا معوض حاليا في تصوير مسلسل "الحشاشين" مع النجم كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، من المقرر عرض المسلسل في رمضان 2024، ويعتبر واحد من أضخم الأعمال إنتاجا في رمضان المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة