منة فضالي عن سبب رفضها الزواج: مش عايزة حد يتحكم في حياتي

تألقت منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
منة فضالي عن سبب رفضها الزواج: مش عايزة حد يتحكم في حياتي

كشفت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بالوحدة، وأنها لا تفكر في الزواج لأنها لا تريد أن يتحكم شخص في حياتها، وقالت إنه طلب يدها عدة أشخاص، ولكنها ترفض بسبب أنها تعودت على أن تخرج من المنزل وقتما تشاء وتعود وقتما تشاء دون سؤال من أحد خاصة أن طبيعة عملها تقتضي عودتها كثيرا في أوقات متأخرة.

وقالت الفنانة منة فضالي إنها سعيدة بتجربة العمل مع المخرج محمد سامي، وأكدت أنها على استعداد أن تشارك معه في أي عمل، حتى لو مشهد واحد لأنه أمين على الممثل ويجعله يخرج أفضل ما لديه حتى إذا كان هذا الشخص لا يجيد التمثيل فهو يستطيع أن يجعله يمثل بشكل جيد.

وأوضحت منة فضالي في لقاء تلفزيوني لها أنها كانت تخشى أن تقدم دور له طابع كوميدي لأنها ترى ألا تمتلك خفة الدم، وكانت ترفض أن تشاهد أي مشهد لها بعد الانتهاء منه لأنها تنتقد نفسها بشدة وترى أنها لا تجيد التمثيل، ولكنها كانت تركز مع ردود أفعال الناس التي تطمئنها أنها قدمت بشكل جيد.

قالت الفنانة منة فضالي إن دور نرجس يعتبر رمزاً لكرامة المرأة التي كانت تتعرض للإهانة، ولكنها قررت أن تحافظ على كرامتها، فهي لم تكن تريد أموال جعفر كانت تريد أن تعيش حياة طبيعية مع زوج وأن يكون لديها أولاد ولا ترى زوجها بجدول.

وقالت إنها أثناء مشهد الطلاق بين "نرجس" و"جعفر" كانت تبكي، ولكن المخرج محمد سامي أقنعها أن "نرجس" لا بد أن تتماسك لأنها أخذت قراراً عن قناعة، وأكدت منة فضالي على سعادتها الكبيرة بردود الأفعال حول دور "نرجس" وتفاعل الجمهور مع الشخصية.

منة فضالي والسحر

تطرقت الفنانة الشابة منة فضالي لرأيها في السحر والأعمال السفلية، وقالت إنها ترى أن تلك الأمور "تفاهة" وأنها لا تقتنع بها، وقالت إنها تؤمن بالحسد والسحر لأنهم مذكورون في القرآن الكريم، ولكن السحر، ولكن الأعمال والشعوذة ترى أنها تفاهة ولا تقتنع بها، حتى إنها قيل لها ذات مرة أن شخصاً عمل لها "عمل" ولكنها لم تقتنع بذلك الأمر.

آخر أعمال منة فضالي

تألقت الفنانة منة فضالي في دراما رمضان 2023 في عدة أعمال من أبرزها دور "نرجس" في مسلسل جعفر العمدة، مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا كبيرا في مصر والعالم العربي، وحقق معدلات كبيرة في المشاهدات.

وضم مسلسل جعفر العمدة العديد من النجوم من أبرزهم، لبنى ونس، زينة، طارق النهري، أحمد فهيم، هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، إيمان العاصي، ومنذر رياحنة.

ولعبت منة فضالي دور "نرجس" إحدى زوجات جعفر العمدة الأربعة، والتي قررت في النهاية التمرد على كونها مجرد رقم في جدول "حريم" جعفر العمدة وانفصلت عنه.

كما شاركت منة فضالي في مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف والنجوم حنان مطاوع، هالة صدقي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، محمود قابيل، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، وأحمد فهمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة