بعد أنباء تعرضه لوعكة شديدة.. أحمد بدير: عايزين يموتوني تاني

تألق الفنان أحمد بدير مؤخرا في فيلم "تاج" مع النجم تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
بعد أنباء تعرضه لوعكة شديدة.. أحمد بدير: عايزين يموتوني تاني

أكد الفنان أحمد بدير، أنه بصحة جيدة، ولا صحة لكل الأخبار المتداولة عن تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية.

وقال الفنان المصري أحمد بدير في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24"،: "أنا كويس الحمد لله مريت بنزلة برد خفيفة وكحة، ومسافر لبنان دلوقتي بصور عمل جديد، ومش عارف عايزين يموتوني تاني ولا إيه؟".

وكان خبر إصابة الفنان أحمد بدير بوعكة صحية، قد أثار قلق جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عدد كبير من الجمهور رسائل تدعو له بالشفاء العاجل.

آخر أخبار أحمد بدير

كان الفنان أحمد بدير قد تم تكريمه مؤخرا من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، وحصل على جائزة خاصة من المهرجان في دورته الـ 71، عن دوره في فيلم قمر 14.

وقال الفنان أحمد بدير خلال حفل التكريم: "بسرعة عشان الحق الماتش هتكلم نص ساعة بس، وأنا لو أعرف إني هاخد الجائزة الجميلة كنت لبست بدلة أو أجرت بدلة حتى، أنا فوجئت إني في قمر 14 ده أنا عامل مشهدين هاخد جايزة عليهم، دي كوسة، وبعد كدة لما يجيلي أي فيلم أكتر من مشهدين مش هعمله".

جدير بالذكر أن فيلم قمر 14، تضمن مجموعة من القصص المنفصلة التي تحدث جميعها يوم 14 في الشهر العربي، وشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم خالد النبوي وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد وخالد أنور وغادة عادل.

وتألق النجم أحمد بدير مؤخرا في مسلسل المداح 3 الذي عرض في رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاح كبير. ومسلسل "المداح" عرض منهم حتى الآن ثلاثة أجزاء وجاري التحضير للجزء الرابع ويدور أحداث المسلسل حول صراعات "صابر" مع عالم الجن، ومحاولاته التخلص منه دون أن يتسبب في أي أذى لأسرته.

ومسلسل المداح 3 من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنان حمادة هلال والفنانة هبة مجدي والفنانة حنان سليمان والفنان محمد رياض والفنانة لوسي والفنان أحمد ماهر والفنان محمد عز والفنان خالد سرحان.

وفي السينما تألق الفنان أحمد بدير مؤخرا في فيلم "تاج" مع المخرجة سارة وفيق والنجم تامر حسني وشارك في بطولة الفيلم الفنانة هالة فاخر والفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو عبد الجليل.

وفيلم "تاج" يتحدث عن أول بطل عربي خارق ويرصد قصة توأم خارق هما "تاج وهارون"، واحد منهم يريد استغلال القوة الخارقة في جمع الثروة، بينما يريد الأخر استغلال قوته الخارقة في مساعدة الناس، ويدور الصراع حتى ينتصر الخير في النهاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة