أحمد عصام: مكنتش عايز أعمل فرح وأمي هي اللي أصرت

حضر حفل زفاف نجوم الفن منهم عمرو دياب وتامر حسني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
أحمد عصام: مكنتش عايز أعمل فرح وأمي هي اللي أصرت

حل الفنان المصري أحمد عصام ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس عبر قناة DMC، وفي البرنامج كشف عن تفاصيل فرحه الذي تصدر التريند بسبب حضور عدد ضخم من الفنانين.

وقال الفنان أحمد عصام أنه لم يكن يخطط لإقامة حفل زفاف، وقرر هو وزوجته الاكتفاء بكتب الكتاب فقط، ولكنه غير رأيه بسبب والدته، حيث قال إن زوجته سارة لم ترغب في إقامة فرح، ورغبنا فقط في إجراء كتب كتاب بسيط.

وأضاف أنه قرر بالفعل إجراء كتب كتاب وعزم أصدقائه، لكنه وجد أن الكثير من أقاربه رافضون لهذه الفكرة، ووالدته قالت له "نفسي تلبس بدلة يوم الفرح وأبص لك ونفرح".

وأوضحت سارة زوجته أنها تفاجأت بما حدث في حفل الزفاف، حيث قالت: "أنا كنت معزومة ومش عارفة حاجة، وكل اللي عملته الفستان والشعر والمكياج فقط".

فرح أحمد عصام

يُذكر أن الفنان أحمد عصام احتفل بزفافه مساء يوم الجمعة الموفق 3 فبراير في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، وشهد الحفل تجمع الفنان عمرو دياب والفنان تامر حسني لأول مرة معًا.

ومن ضمن المدعوين إلى الحفل الفنان محمد حماقي، ومحمد منير، وأحمد سعد، ومصطفى قمر، وحميد الشاعري وعدد ضخم من نجوم الفن، وقد تحول حفل الزفاف إلى حديث السوشيال ميديا بعد تداول مقاطع فيديو لغناء تامر حسني وعمرو دياب معًا على المسرح في مشهد لم يحدث مسبقًا.

ضم الحفل عدة عروض مبهرة، وبالطبع مؤثرات ضوئية التي هي من تخصص أحمد عصام، ومن ضمن العروض المميزة إعادة تمثيل مشهد من في فيلم "نور عيني" مع الفنان تامر حسني الذي شارك فيه أحمد عصام.

أما عن لقطة غناء منير محمد محمد حماقي وتامر حسني مع الهضبة عمرو دياب قال أحمد عصام لم تكن مخططاً لها  على الإطلاق، حيث قال: "كل ده من ترتيبات ربنا، لأني ما كنتش مخطط وأنا بعزم الناس إيه اللى هيحصل ولكن كل ده حصل بصورة عفوية".

وقال عصام إنه محظوظ بحب الناس وهو ما ظهر بشكل واضح في حفل زفافه، حيث شعر أنه أخ حقيقي لهم، وساهم العديد من النجوم في إحياء الفرح بشكل مميز في حالة محبة شديدة.

عصام يروي موقفًا غريبًا مع حمادة هلال

وفي البرنامج قال أحمد عصام إن مشهد عقد القران كان محسومًا قبل فترة طويلة من الزفاف، وأصر الفنان حمادة هلال على أن يكون ضمن الشهود، وقال للفنانة إسعاد يونس أن الشهود كانوا محمد منير وبعدها تامر حسني وبعده شقيقه عبد الوهاب.

وقال إن حمادة هلال كان مصر على أن يشهد في العقد، ولكن صادف أنه كان يصور مسلسله في لبنان، وبعد الفرح تفاجئ بالاستقبال في الفندق يتواصل معه الساعة الـ4 ونص صباحًا، وجد حمادة جاء من لبنان ليبارك له ثم عاد مرة أخرى لاستكمال التصوير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة