صلاح عبد الله: إحنا عايزين هدنة من المتابعة ما بالكم أهل غزة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
صلاح عبد الله: إحنا عايزين هدنة من المتابعة ما بالكم أهل غزة؟

علق الفنان صلاح عبد الله عن أخبار الهدنة التي بدأت في غزة مقابل إطلاق سراح بعض الرهائن، وذلك خلال منشور كتبه على حسابه على منصة إكس.

وكتب الفنان صلاح عبد الله: "دا إحنا بقينا محتاجين هدنة من المتابعة، فما بالكم بالأحباب في غزة؟. ارحمهم يا لله انصرهم يا الله عوضهم يا الله".

وقد تفاعل معه العديد من المتابعين، فقد قالت إحدى المتابعات: "حقيقي وحصل ولقت نفسي أنا تعبت من مشاهد المذابح، ماذا عن حال أهل غزة؟ كان الله في عونهم".

وكان الفنان صلاح عبد الله من النجوم الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأحداث في غزة في الفترة الأخيرة، ونشر عدة منشورات دعمًا لفلسطين وانتقاد الموقف الضعيف والمتخاذل للمسؤولين حول العالم.

وكتب الفنان صلاح عبد الله منشورًا على حسابه على منصة إكس قال فيه: " تصريح ورا تصريح وزهقنا مالتصاريح أصل كلام الليل يابو لسان فصيح على طول بيكون مدهون بالسمنة ياصرِّيح لما النهار يطلعله طبعاً أكيد حيسيح من وحي الحلم العربي الكبير وصباح الخير وتصبحوا على خير".

الفنان صلاح عبد الله يدافع عن نجوم إبراهيم

وكان الفنان صلاح  عبد الله قد دافع عن الإعلامية نجوى إبراهيم التي تحدثت مؤخرًا عن انتقادات الجمهور لها بسبب عملها الإعلامية رغم كبر سنها، وقد كشفت انها مريضة سرطان وستموت.

وكتب صلاح عبد الله منشورًا على حسابه على منصة إكس دافع فيه عن الإعلامية نجوى إبراهيم، وقال: "اللي قالوا الكلام دا يا هانم لسانهُم عايز قطعُه ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعه".

وأضاف: "ولما جيتلك مع بنتي من ٨ سنين تقريباً ومن كتر حبي فيكي وإحترامي وتقديري ليكي غنتلك "\بإذن الله ليلة جميلة مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاغ اللي انتشر".

كما أعد الفنان صلاح عبد الله نشر تغريدة نشرها الفنان محمد صبحي على حسابه على إكس وكتب عليها: "مع تلميذي وصديقي الغالي وحبيبي صلاح عبد الله".

وعلق الفنان صلاح عبد الله على المنشور وقال: "أستاذي وتاج راسي وصاحب الفضل الذي لن أنساه ما حييت وناظر المدرسة التي كانت بداية احترافي الحقيقي والتي تعلمت منها الكثير وهل ممكن أنسى أنك كنت السبب في أول ظهور لي في التيڤي من خلال مسلسلك العظيم سنبل بعد المليون".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة