صافيناز: عمري ما رقصت لزوجي في المنزل ومش عايزة أموت على المسرح

تعتبر صافيناز واحدة من أشهر الراقصات في الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
صافيناز: عمري ما رقصت لزوجي في المنزل ومش عايزة أموت على المسرح

قالت الراقصة صافيناز إنها لا تريد أن تموت وهي ترقص على المسرح، ولذلك فهي تحرص على أن تقول "يا رب" قبل الصعود لخشبة المسرح.

وأضافت في حوارها مع الإعلامي نزار الفارس، إن أفضل شيء يحدث للشخص أن يكون لديه فرصة لأن يصلي لله عشر دقائق قبل وفاته، مشيرا إلى أن أزمتها في الحياة تتلخص في حب الرقص، فهي لا تستطيع أن تبتعد عنه وإذا تركته فإنها سوف تعود له مرة أخرى.

وقالت "صافيناز" إن ما يقال عن أن المجتمع العربي يرفض الرقص غير صحيح، وإلا لماذا يحضرون الراقصات في أفراحهم. وأكدت على أن حب الرقص لديها بدأ وهي طفلة عمرها عامان ونصف حينما شاهدت فيلماً هندياً عن الرقص وقتها قررت أن تصبح فنانة.

وأوضحت الراقصة الشهيرة أنها درست الرقص والتمثيل، وبدأت مشوارها وهي عمرها 14 عاما فقط، وشاركت في بعض الأفلام وحينما بلغت السادسة عشر كانت بطلة أحد الأفلام خارج مصر.

وقالت إن مشوارها الفني في مصر بدأ في عام 2011، موضحة أنها كانت تعيش في منطقة شرم الشيخ مع زوجها الأردني، وأن واحد من أصدقاء زوجها هو الذي ساعدها لكي تحترف الرقص.

وعن التغير الذي حدث لصافيناز بعد الشهرة، أكدت أن الشهرة جعلتها شخص أفضل، لأنها قبلها كان لا تتحدث إلى أحد ووصفت نفسها بأنها كانت شخصاً "شديد"، أما الآن فأصبحت تحب الجميع حتى الأشخاص الذين لا يحبونها وتتعامل بشكل جيد مع الجميع.

الرجال في حياة صافيناز

أكدت صافيناز للإعلامي نزار الفارس في برنامجه تايوو أنها لا يمكن أن تترك الرقص من أجل رجل، لأن الرجل دائما "خائن" أما المسرح فهو لا يخونها ويظل في انتظارها.

وقالت إنها تعرضت للخيانة وأنها كلما تتعرض للخيانة ترقص، وأوضحت أنها لم ترقص لزوجها في المنزل، لأنه لم يتزوجها لكي ترقص، وقال إنها شخصيتها في المنزل تختلف عن المسرح، وأنها لا تفكر حينما تصعد المسرح إلا في إسعاد الجمهور، حتى لو لديها مشاكل.

وأشارت "صافيناز" أنه ليس من المهم أن تتدرب يوميا على الرقص لأنه في بعض الأيام تكون مرهقة لأنها تعمل أحيانا في يوم في 7 أفراح وهو ما يعني 7 ساعات من الرقص. أما عن صداقتها من الرجال فقالت إنها لا تصاحب غير رجال متزوجين لكي تضمن أنها حينما تقابله مع زوجته فإنه لن يفكر في أمر آخر.

وأوضحت الراقصة الشهيرة أنها تحلم بأن تمثل في بوليوود مع شاروخان. كما تحدثت "صافيناز" عن أصعب المواقف في حياتها وقالت حينما رقصت بعلم مصر ولم تكن تعلم أن الرقص بالعلم ممنوع وهي قامت بذلك تعبيرا عن السعادة فقط.

أما عن دموع "صافيناز" فقالت إنها تبكي فقط حينما تزور والدها. وأوضحت أنها وهي طفلة عمرها 8 سنوات تعرضت لهجوم شديد من العائلة حينما أخبرتهم عن نيتها لاحتراف الرقص، لأنها من عائلة متدينة ومحافظة.

وقالت إن الأمر وصل لأن والدها هددها أنها إذا رقصت مرة أخرى فإنه سوف يسكب فوقها بنزين ويشعل فيها النيران. وأكدت أنها كانت تطيع والدها في كل شيء فيما عدا الرقص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة