"روتين العناية بالبشرة" يتسبب في تصدر أحمد العوضي محركات البحث

يشارك الفنان أحمد العوضي حاليا في تصوير فيلمه "الإسكندراني"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
"روتين العناية بالبشرة" يتسبب في تصدر أحمد العوضي محركات البحث

تصدر اسم الفنان أحمد العوضي محركات البحث الساعات الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يجيب على مذيع سأله عن روتينه للعناية بالبشرة والجلد.

وجاء رد الفنان أحمد العوضي على المذيع في أحد البرامج بكل تلقائية وهو يقول له: "أنت بتهزر يا جدع أنت"، وتفاعل الجمهور على نطاق واسع مع ردة فعل النجم أحمد العوضي.

جدير بالذكر أن اسم أحمد العوضي كان "تريند" الساعات الماضية بعد ظهوره في برنامج "حبر سري" والحديث بكل جرأة عن قضايا مخالفة لأغلب آراء الناس.

ومن تصريحات "العوضي" التي أثارت الجدل، حديثه عن تأيده ضرب الأولاد من الذكور لكي يخرج "راجل"، مشيرا إلى أنه ليس مع الضرب المبرح الذي يتسبب في أمراض نفسية، ولكنه في الوقت ذاته ضد الـ "نوتي كورنر"، ومصطلح التربية الإيجابية لأنه يرى أن تلك الأمور لا تصنع رجل.

وأضاف الفنان أحمد العوضي، أنه يمكن استخدام الـ "نوتي كورنر"، وهذه المصطلحات في تربية الفتيات وليس في تربية الذكور، لأن الفتاة كائن رقيق وأنت لست في حاجة لكسر تلك البراءة.

كما تطرق الفنان أحمد العوضي لعمله مع فنانات على خلاف مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكد على أنه لا يمكن أن يقبل أن يعمل مع فنانة على خلاف مع زوجته، وأنه يختار زوجته قبل أي شخص.

كما تطرق للرد على بعض الشائعات التي تطوله عن "المنظرة بالفلوس"، بعد الجوائز المادية التي يعلن عنها، وقال إنه لا يخاطب هؤلاء الأشخاص الذين يفكرون هذا التفكير، ولكنه يتوجه بالمسابقة لمن يطلق عليهم لقب "إخواتي وحبايبي".

آخر أخبار أحمد العوضي

يشارك الفنان أحمد العوضي حاليا في تصوير أحدث أعماله للسينما وهو فيلم "الإسكندراني"، الذي يتعاون فيه لأول مرة مع المخرج خالد يوسف. والفيلم عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم الفيلم في بطولته إلى جانب أحمد العوضي كل من زينة ومحمود حافظ وخالد سرحان وبيومي فؤاد.

وتدور أحداث الفيلم في مدينة الإسكندرية. وأشاد المخرج خالد يوسف بتجربة العمل مع الفنان أحمد العوضي.

وعلى جانب آخر أعلن أحمد العوضي عن ابتعاده في دراما رمضان هذا العام عن التعاون مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما تألقا معا في مسلسل اللي ملوش كبير والذي عرض في عام 2021 ومسلسل ضرب نار والذي عرض رمضان الماضي 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة