إعلامي سعودي يدافع عن تاليسكا بعد اتهامه بالإساءة للهلال

النجم البرازيلي متهم بالإساءة إلى الزعيم السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
إعلامي سعودي يدافع عن تاليسكا بعد اتهامه بالإساءة للهلال

دافع الإعلامي السعودي والمستشار القانوني محمد الدويش عن البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم نادي النصر والذي اتهمته إدارة نادي الهلال السعودي بالإساءة لها خلال الفترة الماضية. 

وقال الدويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن تصريحات تاليسكا لا يوجد فيها أي اتهام لنادي الهلال بأنه يعطي رشاوى للحكام. 

وأضاف الدويش أن عبارة "لولا الحكام لما فاز هذا الفريق" قيلت عن العديد من الأندية من قبل ولم يتم التعامل معها على أنها اتهام وإنما كأخطاء حكام. 

وأردف الإعلامي السعودي أن محاولة إبعاد النصر عن المنافسة على الألقاب بلغت ذروتها خلال هذه الفترة وهو ما يجعل بعض الاتهامات تحاول عرقلة نجوم النادي. 

الجدير بالذكر أن نادي الهلال قدم خلال الفترة الأخيرة شكوى ضد تاليسكا يتهمه فيها بإهانة النادي واتهامه بإعطاء رشاوى إلى الحكام.

وجاءت تصريحات تاليسكا خلال مسلسل بعنوان "الفوز أو الفوز" وعرض على منصة "شاهد" وجاء فيه تصريحات من النجم البرازيلي عن مساعدة التحكيم للهلال على التتويج بالبطولات. 

يذكر أن تاليسكا يعتبر من أهم نجوم نادي النصر السعودي بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف الفريق قادماً من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة