إدارة مانشستر يونايتد تتحدى نجوم الفريق وتستقر على المدرب الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
إدارة مانشستر يونايتد تتحدى نجوم الفريق وتستقر على المدرب الجديد

تدور الكثير من الصراعات داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يعاني على مستوى الأداء والنتائج في البريميرليج هذا الموسم.

وكشفت التقارير الصحفية الإنجليزية أن ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي الجديد لنادي مانشستر يونايتد مقتنع بإمكانيات المدرب الهولندي إريك تين هاج ومستعد للتعاقد معه برغم عدم تفضيل بعض اللاعبين داخل الفكرة هذا الاختيار.

تحدي لإرادة لاعبي النادي بالتعاقد مع بوتشتينو

ووصفت الصحف الإنجليزية أن ريتشارد أرنولد يرغب في تحدي لاعبي النادي الذين يتمنون التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو.

وتعتقد إدارة مانشستر يونايتد أن تين هاج سيكون قادراً على إحداث التغيير وإعادة مانشستر يونايتد إلى المنافسة على كل الألقاب مرة جديدة.

وسيأتي التعاقد مع المدير الفني الجديد بعد نهاية الموسم ونهاية الفترة المؤقتة للألماني رالف رانغنيك الذي يتولى تدريب النادي حتى نهاية الموسم.

وسينتقل رالف رانغنيك للعمل كمستشار إداري داخل النادي بعد نهاية الموسم على أن يتولى المدير الفني الجديد المسؤولية فور نهاية الموسم.

ويتفق رانغنيك مع إدارة مانشستر يونايتد في رغبة التعاقد مع تين هاج وهو الأمر الذي يعزز من فرص المدرب الهولندي.

فيما تصدر أصوات من داخل الفريق تؤكد أن بوتشتينيو سيكون هو المدرب الأفضل للفريق خاصة وأنه يمتلك الخبرة مع نادي توتنهام واستطاع أن ينافس بهم ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن إدارة مانشستر يونايتد لا تفكر في الاستماع إلى اللاعبين وسيقومون بما يرونه صحيحاً ويحقق مصالح النادي.

وما يزال نادي مانشستر يونايتد يعاني وهو ما يظهر من خلال تعادله 3 مرات في أخر 5 مباريات ليفقد العديد من النقاط.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن وستهام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وينتظر خلال الفترة المقبلة أن يبدأ مسؤول مانشستر يونايتد بالدخول في مفاوضات مع تين هاج مدرب أياكس أمستردام والذي حقق العديد من العروض المبهرة والنجاحات المحلية مع الفريق كما قاده لتقديم عروض ممتعة في دوري أبطال أوروبا.

وينتظر أن يثير تفاوض ريتشارد أرنولد مع تين هاج ردود أفعال داخل غرف خلع ملابس مانشستر يونايتد في ظل تمسك بعض اللاعبين في التعاقد مع بوتشتينو المدير الفني الحالي لنادي باريس سان جيرمان.

إنجازات تين هاج

 الجدير بالذكر أن إريك تين هاج تمكن خلال عمله مع نادي أياكس أمستردام أن يتأهل مرة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليخسر في مباراة درامية أمام توتنهام الإنجليزي.

كما أنه قاد أياكس للفوز بلقبين في الدوري الهولندي، ويمتلك استراتيجية وفلسفة ستجعله قادراً على النجاح وتطوير اللاعبين الشباب في ظل إدارة نادي مانشستر يونايتد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة