مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقود 4 من نجوم الفريق

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقود 4 من نجوم الفريق

قال المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن اليونايتد يسعى لتجديد تعاقده مع 4 لاعبين من نجوم الفريق.

وأضاف تين هاج، في تصريحات صحفية: "ندرس موقف عقود اللاعبين التي قاربت على الانتهاء، ونناقش موقف التجديد للرباعي أرون وان بيساكا، وأنتوني مارسيال، وفيكتور ليندلوف، وحنبعل المجبري".

ومن المقرر انتهاء عقود اللاعبين الأربعة مع فريق مانشستر يونايتد في صيف عام 2025، وقرر النادي التفاوض معهم مبكرا لتجديد عقودهم.

وانضم أرون وان بيساكا لفريق مانشستر يونايتد في عام 2019 قادما من صفوف فريق كريستال بالاس، ويبلغ من العمر 26 عاما وشارك في 11 مباراة خلال الموسم الجاري وصنع هدفين.

فيما انضم أنتوني مارسيال إلى فريق مانشستر يونايتد في عام 2015 قادما من صفوف فريق موناكو، ويبلغ من العمر 28 عاما وشارك خلال الموسم الجاري في 18 مباراة وأحرز هدفين وصنع هدفين.

وانضم فيكتور ليندلوف إلى فريق مانشستر يونايتد في عام 2017 قادما من صفوف فريق بنفيكا، وشارك خلال الموسم الجاري في 18 مباراة وأحرز هدفا وصنع هدفا آخر.

وشارك اللاعب التونسي حنبعل المجبري، الذي يبلغ من العمر 20 عاما، في 6 مباريات مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الجاري وأحرز هدفا واحدا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة