مدرب مانشستر يونايتد: جارناتشو أحرز أفضل هدف في الموسم

أحرز أليخاندرو جارناتشو جناح فريق مانشستر يونايتد هدفا في شباك فريق إيفرتون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
مدرب مانشستر يونايتد: جارناتشو أحرز أفضل هدف في الموسم

قال إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن الهدف الذي أحرزه لاعبه الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، يعتبر أفضل هدف في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وأحرز أليخاندرو جارناتشو جناح فريق مانشستر يونايتد هدفا في شباك فريق إيفرتون، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق مانشستر يونايتد على فريق إيفرتون بنتيجة 3-0، مساء أمس الأحد على ملعب "جوديسون بارك".

وجاء هدف أليخاندرو جارناتشو من ضربة مقصية حيث نجح في تحويل الكرة بشكل مميز في شباك فريق إيفرتون.

وأضاف إيريك تين هاج، في تصريحات تلفزيونية: "جارناتشو نجح في تسجيل هدف رائع، ورغم أن هناك مباريات كثيرة متبقية في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي، ولكن أرى أن هذا الهدف الرائع هو هدف الموسم وأفضل هدف على الإطلاق".

وحول فوز فريق مانشستر يونايتد على فريق إيفرتون، قال إيريك تين هاج: "فريق إيفرتون يتميز بإيقاع قوي ويلعب بأسلوب الضغط العالي، ولكن نجحنا في دراسته جيدا وتعاملنا مع خطورة المنافس بشكل جيد".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: "أرى أن مباراة إيفرتون هي أفضل مباراة لليونايتد خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن المباراة أمام فريق كوبنهاجن ببطولة دوري أبطال أوروبا هي أفضل مباراة لمانشستر يونايتد في الموسم الجاري".

وأضاف إيريك تين هاج: "الفوز على فريق إيفرتون كان أول فوز لفريق مانشستر يونايتد بفارق أكثر من هدف في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، وأتوقع أن نستمر في تقديم أداء جيدة خلال المباريات المقبلة، وأتمنى أن نواصل الفوز وتغيير عقلية الفريق وامتلاك زمام السيطرة على المباريات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة