تين هاج يرفض طلبات نجوم مانشستر يونايتد

مدرب الشياطين الحمر يتمسك بقراراته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
تين هاج يرفض طلبات نجوم مانشستر يونايتد

اتخذ الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي قرارًا صارمًا، ورفض الانصياع لمطالب نجوم الشياطين الحمر بالحصول على مزيد من أيام الإجازة.

ووفقًا للتقرير، تلقى تين هاج العديد من الشكاوى من اللاعبين بشأن التدريبات الشاقة والقليل من أيام الراحة الممنوحة لهم، مما يجعلهم غير قادرين على تخطيط إجازاتهم بشكل جيد.

ويقوم تين هاج بتحديد جدول أسبوعي للاعبي يونايتد، ولديه حق تعديله حسب النتائج، ولكن بعض اللاعبين يرغبون في أن يكون لديهم مرونة أكبر في التخطيط للمستقبل.

وتشمل مجموعة القيادة لاعبين مثل لوك شو وماركوس راشفورد وفاران وكاسيميرو وليساندرو مارتينيز وتوم هيتون، ولكن الصحيفة ذكرت أن ليس الجميع قد اشتكى.

وحسب الصحيفة، فقد كان رد فعل تين هاج صارمًا، حيث أكد أن الالتزام والتضحية هما متطلبان أساسيان للعب في نادي مانشستر يونايتد، وأن اللاعبين يجب أن يكونوا مستعدين لذلك.

على فترات متقطعة هذا الموسم، منح المدرب الهولندي اللاعبين أيام راحة إضافية.

الجدير بالذكر أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية طلبت توضيحًا من مانشستر يونايتد بشأن هذه الأمور، ولم يصدر أي تعليق من النادي.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد تمكن من حصد ثلاث جوائز عن الشهر الماضي وهو أفضل مدرب والتي فاز بها تين هاج، وكذلك أفضل لاعب والتي ذهبت إلى الإنجليزي هاري ماجواير، فيما حصد أليخاندرو جارناتشو جائزة أفضل هدف في الشهر كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة