مدحت صالح: الفلوس بتدفي لما بتبقى بتعب وبطلت أقساط لما اتعذبت

حل الفنان مدحت صالح ضيفا مع الإعلامي محمود سعد، في برنامجه Sold Out  المذاع على منصة Watch IT

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
مدحت صالح: الفلوس بتدفي لما بتبقى بتعب وبطلت أقساط لما أتعذبت

قال الفنان مدحت صالح، إنه اشترى سيارة "سيات" بالتقسيط في عام 1979، ولكن عانى بشدة من أجل دفع الأقساط، لأن القسط كان ضعفي دخله.

وأوضح مدحت صالح خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد، في برنامجه Sold Out  المذاع على منصة Watch IT، أنه بعد هذه التجربة قرر عدم التقسيط مرة أخرى في حياته، وقال "لما أتعذبت بطلت الأقساط"، وكانت هذه السيارة أول وآخر قسطاً في حياته

وتحدث الفنان مدحت صالح عن بداية مشواره الفني، وقال إنها لم يكن يحب أن يأخذ أموال "النقطة"، ولكن صديقه عمر فتحي أقنعه بأنه لا يستول أو يسرق من أحد وأن هذه الأموال من حقه، مشيرا إلى أنه في ذلك الوقت كان يغني في كازينو الليل المملوك للفنانة شريفة فاضل وكان أجره في الليلة حوالي 180 جنيهاً فقط.

وتابع الفنان المصري، أنه حينما طلب منها زيادة الأجر رفضت، وأخبرته أنه يمكنه أن يصبح أغنى شخص في المكان إذا حصل على أموال "النقطة"، لأن الجمهور يحب أن يستمع له ويأتي من أجله.

مدحت صالح: الفلوس بتدفي

قال الفنان مدحت صالح إنه تعود من بداية مسيرته الفنية أن يغني وهو مغمض عينيه، وأوضح أنه أثناء غنائه كان يسمع صوت أشياء تسقط على الأرض، وبعد أن ينتهي يجد الأرض مليئة بالفلوس.

وقال إنه بعد أن اقتنع بأن يحصل على حصته في "النقطة" أصبح يعود للمنزل يوميا بمبلغ 5 أو 6 آلاف جنيه بعد أن كان يعود بعدة جنيهات، وقال: "الفلوس بتدفي لما بتبقى بتعب". وأوضح "مدحت" أن "النقطة" يتم تقسيمها على 3، الثلث يذهب للمكان، والثلث الثاني للفرقة، والثلث الأخير للمطرب.

وأوضح الفنان مدحت صالح أنه غنى في شارع الهرم لمدة عامين فقط، موضحا أنه في آخر 3 شهور في عمله في كازينوهات الهرم استطاع أن يجمع الأموال التي مكنته من شراء عربية بيجو 503 كاش، إلى جانب إنتاج ألبومه السهرة تحلى والذي كان يحتاج لمبلغ 16 ألف جنيه.

وقال إنه قبل أن يحصل على "النقطة" فقط من أجل الألبوم، ولو أنه قبل بالحصول عليها من البداية كان وضعه المادي اختلف، وأشار إلى أنه بعد نجاح ألبومه "السهرة تحلى" اشترى بأول أموال حصل عليها منه سيارة مرسيدس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة