أزمة جديدة في الزمالك بسبب "الثلاثي المشاغب"

خسر فريق الزمالك أمام فريق زد بنتيجة 2-1، ليتلقى الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة الدوري المصري

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
أزمة جديدة في الزمالك بسبب "الثلاثي المشاغب"

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك المصري، إن مجلس إدارة النادي سوف يعقد اجتماعا لبحث أزمة ثلاثي الفريق الأول: أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري.

وكان المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك قد استبعد الثلاثي من قائمة الفريق التي لعبت أمام فريق زد، أمس الجمعة، وذلك بسبب خروجهم من معسكر الفريق ليلة المباراة بدون إذن.

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: "مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يعقد اجتماعا غدا الأحد لمناقشة أزمة ثلاثي الفريق، بالإضافة إلى بحث موقف الفريق بعد الخسارة في مباراة زد".

وتابع أحمد سالم: "لن نتخذ قرارات فردية وانفعالية في الزمالك مجددا، وحاليا كل شيء يسير بنظام معين داخل النادي وندرس أي قرار جيدا قبل اتخاذه".

وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "مجلس الإدارة طلب تقريرا مكتوبا من الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، وسنناقش جميع الأمور التي حدثت خلال معسكر الفريق وأيضا خلال المباراة أمام فريق زد".

الزمالك يطالب جماهيره بالصبر

أضاف أحمد سالم: "أطلب من جمهور نادي الزمالك الصبر لأن مجلس إدارة النادي يواجه عددا كبيرا من المشاكل والأزمات، ومنها استمرار إيقاف القيد، ومن المتوقع أن يستغرق حل هذه المشاكل بعض الوقت".

وتابع المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "نعقد عددا كبيرا من الاجتماعات لحل مشاكل نادي الزمالك، وهناك اجتماعات بشكل فردي بين أعضاء مجلس إدارة النادي ولكن يتم اتخاذ القرارات خلال الاجتماعات الرسمية".

وقال أحمد سالم: "أتفهم غضب جمهور الزمالك بسبب فقدان عدد كبير من النقاط في بداية بطولة الدوري المصري، ولكن النادي كان يواجه الكثير من المشاكل ونسعى لحلها في أسرع وقت من أجل إسعاد جماهير الزمالك".

وخسر فريق الزمالك أمام فريق زد بنتيجة 2-1، ليتلقى الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة الدوري المصري، حيث خسر في المباراة السابقة أمام فريق إنبي.

ويحتل فريق الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط من 6 مباريات، فيما يحتل فريق زد المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة