الزمالك يذهب للمحكمة الرياضية لسبب جديد

جولة جديدة يخوضها الفارس الأبيض في المحاكم ولكن هذه المرة ضد الاتحاد

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
الزمالك يذهب للمحكمة الرياضية لسبب جديد

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن الملفات الكبيرة التي تشغل إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وتناول منصور خلال تصريحاته أبرز الأزمات الحالية مثل تداعيات صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد السكندري إلى الأهلي ومصير مهاجم الفريق الأول يوسف أوباما.

تصريحات مرتضى منصور اليوم

قال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته الرسمية في يوتيوب "أريد أن أقول لأوباما أننا نحتاجك في الزمالك، وأي لاعب يرغب في الرحيل أحاول دائما أن أقنعه على الهواء بالاستمرار".

وواصل رئيس الزمالك حديثه "أوباما يشعر بأن ليس لديه دور مع الفريق لأن فيريرا لا يلعب بصانع ألعاب رغم حبه له".

واستمر منصور في حديثه "لم أتحدث مع فيريرا مطلقا لكي يشرك أي لاعب، هدفي دائما أن أتركه يقوم بعمله كما يرى بعيدا عن وجهة نظري".

أوباما ينتقل إلى الحزم السعودي

ومن جانبه قال يوسف أوباما لاعب الفريق الأول "أشكر كل من يدعمني في الفترة الأخيرة ولكن مصلحة الزمالك فوق كل شيء وفي الوقت الحالي مصلحة النادي أن أخرج لألعب ستة أشهر في مكان آخر وهذه رغبة فيريرا أيضا".

وأردف مرتضى بعدها "مثلما قلت سابقا أن هدف أوباما (أمام بترو أتليتكو) سيكون هدف الفوز بالكونفدرالية، فإن هدف محمد عبد الغني أمام الداخلية سيكون مفتاح الفوز بلقب الدوري الموسم الحالي".

مرتضى يتحدث عن مروان عطية

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن مروان عطية "لدينا عقدا موقعا ورغبة من اللاعب وإذا تحدث أحد عن تفاوضنا مع اللاعب في وقت خطأ فمعنا مستند سنقدمه للمحكمة الدولية أن محمد مصيلحي هو من سمح لنا بالتفاوض و"الحق مبيزعلش حد".

وعن رؤية الجهاز الفني للأبيضعن الصفقة قال " البرتغالي فيريرا لم يطلب ضم مروان عطية مطلقا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة