تشافي: برشلونة يخطط للفوز بلقب دوري الأبطال بعد التتويج بالليغا

مدرب نادي برشلونة يؤكد أن الفريق يبحث عن الظهور بصورة أقوى أوروبياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
تشافي: برشلونة يخطط للفوز بلقب دوري الأبطال بعد التتويج بالليغا

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن فريقه سيخطط للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وذلك بعدما عاد الفريق إلى منصات التتويج وحصد لقب الدوري الإسباني "الليغا".

وتمكن برشلونة من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخه بعدما تفوق في الجولة الـ34 من عمر البطولة على حساب نادي إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال تشافي في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية إن برشلونة أضمى أكثر من 10 أشهر في العمل الجاد والتضحية الكبيرة.

وأضاف تشافي أن جميع لاعبي نادي برشلونة قدموا كل ما لديهم من أجل إسعاد جماهير النادي وتمكنوا بالفعل من التتويج بلقب الليغا.

وأردف تشافي أن برشلونة لن يتوقف كثيراً عن الاحتفال بلقب الدوري الإسباني بس سيعمل على استقرار هذا المشروع ومواصلة تحقيق الإنجازات خلال المواسم المقبلة.

وأشاد تشافي بنجوم نادي برشلونة وأكد أنهم قدموا مباراة رائعة أمام إسبانيول واستطاعوا تسجيل أربعة أهداف في شباك المنافس قبل أن يحدث بعض التراخي في الشوط الثاني وهو ما كلف النادي استقبال شباكه لهدفين.

وتحول تشافي للحديث عن دوري أبطال أوروبا وأن الفريق الكتالوني لم يقدم المستوى المطلوب منه خلال المنافسات الأوروبية ولذلك فعليه أن يحسن ذلك ويظهر بتنافسية أكبر في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة تمكن من استعادة لقب الدوري الإسباني المفقود إذ أن الفريق لم يتوج بلقب الليغا منذ موسم 2018 – 2019.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة