أسطورة مانشستر يونايتد يحذر من التعاقد مع هاري كين

مهاجم مانشستر السابق لا يرى بأن كين مناسباً للشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
أسطورة مانشستر يونايتد يحذر من التعاقد مع هاري كين

حذر أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق، آندي كول، من التعاقد مع الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال آندي كول خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية إن التعاقد مع هاري كين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيكون حلاً غير مجد للنادي.

وأضاف كول أن على مانشستر يونايتد الابتعاد عن الحلول قصيرة الأجل، لأن هاري كين في خلال فترة قصيرة يصل عمره إلى 32 عاماً وسيحتاج الفريق إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم جديد.

وأردف كول أن على مانشستر يونايتد دفع هذه القيمة في مهاجم شاب يمكنه قيادة النادي لسنوات طويلة بدلاً من إنفاق هذا المبلغ الطائل على كين الذي يتقدم في العمر.

ويبلغ هاري كين من العمر 29 عاماً ويعتبر من أهم نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز بصورة عامة ونادي توتنهام الإنجليزي بصورة خاصة.

ويبحث كين عن الرحيل وخوض تجربة جديدة خاصة وأن نادي توتنهام يعاني كثيراً ولم يتمكن من تحقيق أي بطولة أو حتى الحفاظ على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وبرغم تألق كين هذا الموسم مع توتنهام ولكن النادي لا يقدم النتائج ولا المستويات اللازمة من أجل تأهله إلى بطولة أوروبية في الموسم المقبل وهو الأمر الذي يجعل النجم الإنجليزي عازماً على الرحيل عن صفوف السبيرز.

يذكر أن كين يعتبر من أهم الأسماء المطروحة في سوق الانتقالات الحالي وذلك في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها مانشستر يونايتد في التعاقد مع مهاجم مميز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة