يوفنتوس يقطع طريق انتقال رابيو إلى مانشستر يونايتد

النادي الإيطالي يجدد عقده لاعبه لموسم واحد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
يوفنتوس يقطع طريق انتقال رابيو إلى مانشستر يونايتد

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تجديد عقد اللاعب الفرنسي أدريان رابيو لمدة موسم واحد حتى يونيو 2024 ليقطع الطريق على العديد من الأندية الأوروبية التي كانت تبحث عن ضمه خلال الفترة الماضية.

وكشفت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي خلال بيان لها عن نجاحها في التجديد لرابيو حتى صيف عام 2024 وهو الأمر الذي يعزز صفوف النادي خلال الموسم المقبل.

ويعتبر تجديد رابيو لنادي يوفنتوس الإيطالي خطوة مهمة للفريق الإيطالي للحفاظ على خدمات لاعبه خاصة وأن العديد من الأندية الإنجليزية كانت تبحث عن ضمه وفي مقدمتها نادي مانشستر يونايتد.

يذكر أن رابيو انضم إلى يوفنتوس في صيف 2019 قادماً من باريس سان جيرمان وقدم العديد من العروض المميزة مع السيدة العجوز وهو ما دفع إدارة السيدة العجوز للحفاظ على خدماته خلال الموسم المقبل.

وتمكن رابيو خلال الفترة الماضية من الفوز بثلاث بطولات مع نادي يوفنتوس الإيطالي وهم الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

يذكر أن نادي يوفنتوس يعاني من أزمة بعد خصم 10 نقاط من رصيده خلال الموسم الماضي وهو ما جعله ينهي الموسم في المركز السابع برصيد 62 نقطة.

ويبتعد نادي يوفنتوس عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل وهو ما يجعل النادي يواجه أزمة في التعاقد مع نجوم جدد خاصة وأن العديد من اللاعبين يبحثون عن فرصة للمشاركة في بطولة دوري الأبطال التي تعد البطولة الأكثر عراقة في القارة العجوز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة