اتصالات سرية لحسم انتقال سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد

النادي الإنجليزي يضغط من أجل الفوز بخدمات النجم المغربي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
اتصالات سرية لحسم انتقال سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد

يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع لاعب الوسط المغربي، سفيان أمرابط، بعد أن أشارت تقارير إلى وجود "اتصالات سرية" بين النادي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي، الذي يلعب لصفوفه أمرابط.

ويأتي هذا بعد أن لفت أمرابط الأنظار بأدائه الرائع مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022، حيث ساهم في صعود المنتخب إلى نصف النهائي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدولا قوله إن الصفقة يمكن إبرامها قريباً، بعد بيع لاعب فيورنتينا جايتانو كاستروفيلي إلى بورنموث.

وكان مانشستر يونايتد قد أبدى اهتماماً بالتوقيع مع أمرابط في يناير الماضي، لكن فيورنتينا كان متردداً في ترك نجمه يرحل.

ويعتبر أمرابط لاعباً مميزاً في وسط الملعب، ويمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب مع فيورنتينا في البطولات القارية، ووصل معه إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بأكبر عدد ممكن من الصفقات في بعض المراكز وذلك من أجل الدخول بصورة قوية للموسم المقبل.

وتعاقد مانشستر يونايتد هذا الصيف مع الحارس أندري أونانا من نادي إنتر ميلان الإيطالي وكذلك مايسون ماونت لاعب وسط نادي تشيلسي بجانب راسموس هويلوند مهاجم نادي أتالانتا الإيطالي.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة حسم صفقة أمرابط والذي سيكون إضافة إلى خط وسط نادي مانشستر يونايتد لتحسين الأداء والنتائج في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة