أستراليا تحقق المفاجأة وتصعد بالفوز على الدنمارك بمونديال 2022

الكانجارو الأسترالي خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
أستراليا تحقق المفاجأة وتصعد بالفوز على الدنمارك بمونديال 2022

حقق المنتخب الأسترالي المفاجأة وتفوق على المنتخب الدنمارك بهدف ليخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة إلى الدور الثاني بكأس العالم 2022 في قطر.

وجاء هدف المنتخب الأسترالي عن طريق ماثيو ليكي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وتمكن "الكانجارو" الأسترالي من الحفاظ على التقدم حتى صافرة نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب الأسترالي إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الفرنسي بفارق الأهداف، فيما يتذيل المنتخب الدنماركي المجموعة بنقطة وحيدة.

وكان المنتخب الأسترالي يعاني من صدمة بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف، ولكنه استفاق في الجولة الثانية.

واستفاد المنتخب الأسترالي من فوزه في مباراة الجولة الثانية على المنتخب التونسي بهدف ليدخل مباراة الدنمارك على أمل الفوز لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

فيما لم يظهر المنتخب الدنماركي في المونديال بالصورة المنتظرة وخسر مرتين أمام أستراليا وفرنسا ولم يحصد سوى نقطة وحيدة من التعادل مع المنتخب التونسي.

وينتظر أن يواجه المنتخب الأسترالي صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا.

فيما سيواجه المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة سواء منتخب راقصي التانجو أو الأخضر السعودي أو المنتخب البولندي أو المنتخب المكسيكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة