أفضل الاستثمارات لأطفالك من أجل المستقبل.

من قال إن أفضل الأشياء في الحياة مجانية، من الواضح أنه لم يكن لديه أطفال. دعونا نواجه الأمر: الأطفال مكلفون. لكن، بالطبع، يستحقون كل الجهد والمال.

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
أفضل الاستثمارات لأطفالك من أجل المستقبل.

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في مستقبل طفلك، فإن تخصيص مبلغ صغير من المال على أساس منتظم يمكن أن يضيف حقًا. إذن، هل أنت مستعد لبدء الادخار؟ في المقال التالي سوف نتحدث عن أفضل الاستثمارات لأطفالك من أجل المستقبل.

الاستثمار من أجل الأطفال.

من قال إن أفضل الأشياء في الحياة مجانية، من الواضح أنه لم يكن لديه أطفال. دعونا نواجه الأمر: الأطفال مكلفون. لكن، بالطبع، يستحقون كل الجهد والمال.

هل قررت أن الوقت قد حان لبدء الادخار لطفلك؟ يعد تخصيص الأموال لطفلك طريقة رائعة لإعداده لمستقبله، ويمكنه أيضًا تعليمه دروسًا قيمة حول إدارة شؤونه المالية.

يرغب جميع الآباء في منح أطفالهم أفضل بداية ممكنة في الحياة، ولكن ما هي أفضل الطرق للاستثمار من أجل الأطفال.

يعد الاستثمار من أجل الأطفال موضوعًا صعبًا، ولا يتاح للوالدين الوقت الكافي للتنقل من موقع إلى آخر، في محاولة للحصول على صورة كاملة لكيفية ضمان مستقبل سليم مالي لأطفالهم. لذا فإن هدفنا هو أن نقدم لكم ما كان بإمكان البعض استخدامه في ذلك الوقت، كنز دفين من المعلومات الجديرة بالثقة أو العثور على موارد مفيدة يمكنك استخدامها، منذ الولادة وحتى بعد انتقال أطفالك إلى الكلية.

خطوات للاستثمار لأطفالك.

فيما يلي بعض الأماكن التي تساعدك على الاستثمار لمستقبل أطفالك.

1. الأسهم

تعد الأسهم من أفضل الاستثمارات للأطفال لعدد من الأسباب بينهم:

  • لديهم معدلات عوائد أعلى من أي فئة أصول أخرى.
  • يمكن الاحتفاظ بها في أنواع عديدة من حسابات الاستثمار.

في رأيي، تأتي أفضل الأسهم للأطفال من الشركات التي من المرجح أن يتفاعل معها الأطفال و / أو يفهمونها. باختصار، السهم هو مجرد جزء من ملكية الشركة. فهو يسمح لك بالاستفادة من نجاح الشركة والأكثر شيوعًا، من ارتفاع أسعار الأسهم في الشركة، ولكن في العديد من الحالات، أيضًا من التوزيعات النقدية (أرباح الأسهم) التي تقدمها الشركة للمساهمين.

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار للأطفال، فإن الأسهم التي يمكن أن تنمو وتدفع أرباحًا هي الحيازة النهائية نظرًا لمقدار العوائد الإضافية التي يمكن أن تحققها على المدى الطويل.

2. صناديق الاستثمار للأطفال

الأسهم رائعة، ولكن يمكنك أن تعرض نفسك لخطر كبير إذا قمت بتوزيع أموال استثمارك على عدد قليل منها. فكر في الأمر، الشركات تفشل، وعندما تفشل، يمكن أن تصل أسهمها إلى الصفر. حسنًا، إذا كان لديك 10,000 دولار مستثمرة بالتساوي في أربعة أسهم فقط، وذهب أحدها إلى الصفر، فقد حسابك الاستثماري بالكامل 25٪ من قيمته! عندما يتعلق الأمر بالاستثمار للأطفال، فإننا نقترح أيضًا الصناديق المشتركة.

الصناديق المشتركة هي مجموعة من الأموال، يتم جمعها من مجموعة كبيرة من المستثمرين، والتي يتم استثمارها في مجموعة كبيرة من الأصول عادةً الأسهم أو السندات أو مزيج من الاثنين. قد يكون لدى الصندوق المشترك محفظة من عشرات أو حتى مئات الأسهم، لذلك من خلال الاستثمار في الصندوق المشترك، فإنك تستثمر في تلك المحفظة الواسعة من الأسهم.

يمكن أن يوفر هذا سمة مهمة تسمى "التنويع"، حيث تقلل من المخاطر عن طريق توزيع أموالك عبر العديد من الاستثمارات المختلفة. ويمكنك التنويع بعدة طرق، مثل الاحتفاظ بما يلي:

  • مخزون مختلف في منطقة واحدة من السوق (على سبيل المثال قطاع ، مثل التكنولوجيا)
  • أسهم مختلفة عبر قطاعات مختلفة
  • مخزون مختلف عبر دول مختلفة
  • حتى الأصول المختلفة (على سبيل المثال ، الأسهم والسندات والسلع مثل الذهب أو النفط)

3. سندات الادخار والاستثمارات الوطنية للأطفال

يمكن شراء سندات المدخرات والاستثمارات الوطنية (NS&I) للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا من قبل أحد الوالدين أو الجد أو الوصي. إنها تضمن عوائد بمستويات فائدة ثابتة لمدة خمس سنوات، ولا يتم دفع ضريبة على العائدات.

تتمثل إحدى ميزات هذه السندات في أنها مدعومة من قبل وزارات الدولة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن السندات تقدم أعلى معدلات الفائدة، وهناك عقوبات على صرفها مبكرًا.

4. الثقة

الصناديق عبارة عن اتفاقية قانونية حيث تقوم أنت - المواطن - بوضع الأصول في صندوق استئماني وتعين وصيًا لإدارة تلك الأصول (سواء كانت أموالًا، أو مباني، أو أرضًا، أو استثمارات) نيابة عن طفلك أو أطفالك، المعروفين باسم المستفيدين.

هناك أنواع مختلفة من الثقة. الثقة المجردة، على سبيل المثال، تمنح المستفيدين الحق في الأصول عندما يبلغون 18 عامًا؛ بينما يمنح الثقة التقديرية السلطة للأمناء، الذين يمكنهم تحديد متى وكيف يتم تقسيم الأصول.

5. النقد

ربما يكون النقد هو أقل جانب صعودي من أي استثمار. لن ينمو (ما لم يتم استثماره أو وضعه في حساب توفير)، وفي الواقع، سيفقد قوته الشرائية بفضل التضخم.

لكنها أكثر الهدايا مرونة التي يمكنك تقديمها يمكن استخدام النقود في أي شيء تقريبًا.

هناك حدود إذا كنت ترغب في البقاء ضمن حدود الآثار الضريبية. يمكنك إهداء ما يصل إلى الاستثناء السنوي لضريبة الهدايا لكل شخص، وهو مبلغ يبلغ حوالي 16,000 دولار. يمكنك التخلي عن هذا الحد لعدد تريده من الأشخاص سنويًا دون الحاجة إلى دفع ضريبة الهدايا.

يمكن للأزواج المتزوجين الجمع بين استثناءاتهم السنوية لتقديم ما يصل إلى 32,000 دولار (16,000 دولار × 2) لأي عدد يرغبون فيه من الأفراد سنويًا معفاة من الضرائب.

بصفتك أحد الوالدين، يمكنك تقديم هدية مالية لطفل حتى الإقصاء السنوي كل عام دون دفع الضرائب. يمكن أن تساعد هذه الهدايا في دفع نفقات التعليم أو السيارة أو الزفاف أو حتى دفعة مقدمة للمنزل.

6. وثائق التأمين

إذا كنت تريد أن يحصل طفلك على تأمين على الحياة بعد وفاتك، فتأكد من ترتيب وثيقتك بطريقة تمنع أتعاب المحاماة والمحكمة من تقليص مزاياها.

يمكنك تحديد أن عائدات بوليصة التأمين على الحياة يتم دفعها إلى الوصي الذي سيحتفظ بها في حساب حضانة الطفل. يجب على الوصي توزيع الأموال على الطفل حسب رغباتك حيث:

  • لا يمكن استخدام الأموال المودعة في حساب الوصاية إلا لصالح الطفل بشكل مباشر.
  • لا يمكن للشخص البالغ المسؤول عن الحساب إنفاق أموال التأمين على نفسه.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة