بعد أنباء ارتباطها بخطيب فنانة.. شيرين عبد الوهاب تحذر مروجي الشائعات

ترددت أنباء عن ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة ميرهان حسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
بعد أنباء ارتباطها بخطيب فنانة.. شيرين عبد الوهاب تحذر مروجي الشائعات

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عن ارتباط شيرين عبدالوهاب بخطيب الفنانة ميرهان حسين، وذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب بأسبوعين.

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على نشر بيان للتحذير من تداول اسمها أو الزج منه في أخبار غير حقيقة.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب من خلال مكتب محاميها الدكتور حسام لطفي بيانا قالت فيه: "تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه".

وأضاف البيان: "وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء".

كما أوضح البيان أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية تجاه مروجي الإشاعات فجاء في البيان: "وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".

وتابع البيان: "وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها".

حقيقة ارتباط شيرين عبدالوهاب

الجدير بالذكر، أن تم تداول شائعات عن ارتباط شيرين عبد الوهاب عاطفياً بطبيب نساء وتوليد وهو كان الخطيب السابق للفنانة ميريهان حسين، وذلك بعد ظهوره في حفلتها بليلة رأس السنة في دبي.

ونفت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24 ارتباطها بأحد الأشخاص قائلة: "أنا لسه في شهور العدة.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أعلنت يوم 14 ديسمبر الماضي عن انفصالها رسميا من زوجها الفنان حسام حبيب للمرة الثانية في هدوء تام.

وكشف مصدر إن أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كان بعد وقوع شجار وصل للضرب بين الطرفين على متن إحدى الطائرات خلال عودتهما من حفل "ليلة روائع السنباطي" في المملكة العربية السعودية بعد اكتشاف شيرين أن زوجها يخفي عنها أعمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة