أنشيلوتي: على فينيسيوس التمسك بالشغف ولا مجال للخطأ أمام بيتيس

المدرب الإيطالي يوجه نصيحة لنجمه البرازيلي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
أنشيلوتي: على فينيسيوس التمسك بالشغف ولا مجال للخطأ أمام بيتيس

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أن على فريقه تحقيق الفوز بشتى الطرق أمام نادي ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليغا".

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي اليوم السبت إن ريال مدريد سيواجه فريق بيتيس المنظم والذي يلعب كرة قدم جميلة وجذابة ولذلك فإنه من المتوقع بأن تكون المباراة في غاية الصعوبة.

واضاف أنشيلوتي أن ريال مدريد يجب أن يخرج من هذه المباراة فائزاً ولا يوجد مجال للخطأ والفريق سيفعل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الانتصار لمواصلة مشوار المنافسة في الدوري الإسباني "الليغا".

ويثق المدير الفني لريال مدريد في قدرة الفريق على التعامل مع جدول المباريات في مختلف البطولات بصورة جيدة خاصة وأن نجوم الفريق الملكي يتعافون بصورة سريعة وهو الأمر الذي يجعل الفريق قادر على الظهور والمنافسة في كافة البطولات.

وطمأن أنشيلوتي جماهير ريال مدريد على فيرلاند ميندي والذي سيعود إلى التدريبات النادي خلال الأسبوع المقبل وهو ما يدعم قائمة الفريق للمنافسات المقبلة.

ومن ناحية أخرى، تحول أنشيلوتي للحديث عن تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط الفريق الملكي مشيراً إلى أن اللاعب يتحدث بصورة مستمرة مع الإدارة وأنه يثق في قدرة رئيس النادي ومودريتش معاً على اتخاذ القرار الصحيح.

ويثق أنشيلوتي في أن تجديد عقد مودريتش مع النادي ليس مشكلة للطرفين وهو الأمر الذي سيسهل عملية تمديد التعاقد خلال الفترة المقبلة.

فيما طالب المدير الفني لريال مدريد جناح الفريق ونجمه، البرازيلي فينيسيوس جونيور بأن يتمسك بالشغف والرغبة في تقديم الأداء الجيد وتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز وهو الأمر الأهم لاستمراره بصورة جيدة ولفترة طويلة.

ولم يتمكن فينيسيوس من هز شباك برشلونة وهو الأمر الذي يراه أنشيلوتي طبيعياً في ظل الرقابة الصارمة التي يتعرض لها اللاعب ولكنه سيكون قادراً على إيجاد الحلول في حالة تمسكه بالرغبة في تسجيل الأهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة