أنشيلوتي ينتقد مستوى ريال مدريد رغم الفوز على برشلونة

نجح فريق ريال مدريد في الفوز على فريق برشلونة بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
أنشيلوتي ينتقد مستوى ريال مدريد رغم الفوز على برشلونة

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن الريال لم يلعب بمستوى جيد خلال مواجهة فريق برشلونة في الكلاسيكو، وذلك رغم فوز الريال على البارسا.

ونجح فريق ريال مدريد في الفوز على فريق برشلونة بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 28 نقطة وضعته في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن فريق جيرونا، وتوقف رصيد فريق برشلونة عند 24 نقطة في المركز الرابع بجدول الدوري.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "قدمنا شوطا أول للنسيان في الكلاسيكو ولم نلعب بمستوانا المعهود، وبين الشوطين طلبت من اللاعبين التركيز، وقلت لهم إننا قد نخسر في أي مباراة ولكن ليس بهذه الطريقة، وطلبت منهم اللعب بحافز وطاقة أكبر".

وتابع المدير الفني لفريق ريال مدريد: "في أول 60 دقيقة من المباراة لم نلعب بالطريقة التي نريدها، ولكن لوكا مودريتش قام بتغيير مجرى المباراة بعد مشاركته ومنحنا الاستحواذ على الكرة وساهم في تراجع فريق برشلونة إلى الخلف".

أنشيلوتي يشيد بنجمه الشاب بيلينجهام

أشاد كارلو أنشيلوتي بنجم ريال مدريد الشاب جود بيلينجهام بعد إحرازه هدفي الريال في شباك فريق برشلونة، وقال: "بيلينجهام كان لديه فاعلية على المرمى وأحرز هدفين كما أنه فاجأ الجميع بتسديدته القوية، وأرى أنه لاعب مخضرم ويستحق مكانة مميزة في عالم كرة القدم".

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد: "جود بيلينجهام يمكنه الوصول إلى 25 هدفا في الموسم لأنه قدم مستوى جيداً مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وأنا أعمل على مساعدة كل لاعب من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن، وأرى أن بيلينجهام ليس هدافا ولكنه بالفعل قادر على إحراز الكثير من الأهداف".

وتابع كارلو أنشيلوتي: "فريق ريال مدريد حقق فوزا صعبا على فريق برشلونة، وأصبحنا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ولكن نحن مازلنا في بداية الموسم ويجب القتال على لقب الدوري حتى النهاية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة