جوارديولا يكشف أسباب فوز مانشستر سيتي بالبطولات

نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1-0

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
جوارديولا يكشف أسباب فوز مانشستر سيتي بالبطولات

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه يفوز بالمباريات والبطولات بسبب العقلية الاحترافية المميزة التي يمتلكها لاعبو الفريق.

ونجح فريق مانشستر سيتي في الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، وأحرز جوليان ألفاريز مهاجم منتخب الأرجنتين هدف فوز السيتي.

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "الفوز في المباراة الثانية على التوالي في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي يؤكد أسباب فوزنا كثيرا في المباريات".

وتابع مدرب فريق مانشستر سيتي: "لاعبو السيتي يمتلكون عقلية احترافية رائعة، وأشعر بالمفاجأة من مستواهم في كل مرة يحققون فيها الفوز".

وقال بيب جوارديولا: "لعبنا مباراة نيوكاسل ونحن نعاني من الإصابات وعدم الراحة، ولكن اللاعبين قدموا أداء مميزاً واستمروا في القتال من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف مدرب فريق مانشستر سيتي: "قدمنا مباراة رائعة أمام فريق نيوكاسل، والسيتي استحق الفوز وكنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف، وجميع اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم".

ويسعى فريق مانشستر سيتي لاستكمال مسيرة الفوز بالبطولات في الموسم الجديد، وذلك بعد الحصول على الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، كما فاز السيتي ببطولة كأس السوبر الأوروبي منذ أيام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة