كارلو أنشيلوتي يتحدث عن تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة

يلعب فريق ريال مدريد أمام فريق برشلونة يوم السبت المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
كارلو أنشيلوتي يتحدث عن تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام فريق برشلونة.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "جميع الأمور واضحة لي قبل مواجهة برشلونة، وأعرف من سيشارك في تشكيل ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو".

وتابع المدير الفني لفريق ريال مدريد: "فضلت إراحة بعض اللاعبين خلال مباراة سبورتنج براجا في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل الاستعداد جيدا لمباراة الكلاسيكو".

ويلعب فريق ريال مدريد أمام فريق برشلونة يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

مدرب ريال مدريد يتحدث عن إصابة جود بيلينجهام

قال كارلو أنشيلوتي، إن اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد سوف يكون جاهزا للمشاركة في مواجهة فريق برشلونة.

وكان جود بيلينجهام قد خرج من مباراة فريق ريال مدريد أمام فريق سبورتنج براجا في الدقيقة 89، وسط شكوك حول إصابته.

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد: "متأكد من مشاركة جود بيلينجهام في مباراة الكلاسيكو، حيث يعاني من انزعاج بسيط في العضلات ولا توجد أي إصابة خطيرة".

ونجح فريق ريال مدريد في الفوز على فريق سبورتنج براجا بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز رودريجو وجود بيلينجهام هدفي فريق ريال مدريد، وأحرز ألفارو ديالو هدف فريق سبورتنج براجا.

ونجح جود بيلينجهام في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في شباك فريقي يونيون برلين ونابولي في الجولتين الأولى والثانية.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، فاز فريق نابولي الإيطالي على فريق يونيون برلين الألماني بنتيجة 1-0.

وتصدر فريق ريال مدريد المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بعد لعب 3 مباريات، وفي المركز الثاني فريق نابولي برصيد 6 نقاط، وفريق سبورتنج براجا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع فريق يونيون برلين بدون نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة