منى زاهر ونور النبوي يتصدران التريند بعد تقليد عبلة كامل

يشارك نور النبوي في رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية م"

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
منى زاهر ونور النبوي يتصدران التريند بعد تقليد عبلة كامل

تصدر الفنان نور النبوي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشره فيديو يجمعه مع الطفلة منى أحمد الزاهر من داخل موقع تصوير مسلسل "إمبراطورية م" وهما يقلدان مشهداً للفنانة عبلة كامل.

تقليد عبلة كامل

ويظهر في الفيديو منى أحمد زاهر مع نور النبوي وهما عيدان مشهداً على طريقة مزامنة الشفاه للفنانة عبلة كامل مع الفنان محمد هنيدي في فيلم الكرتون "الفارس والأميرة".

وكانت الفنانة عبلة كامل تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم ابتعادها عن الظهور بالوسط الفني منذ عدة سنوات، وذلك بعد انتشار مقاطع من أدائها الصوتي في الفيلم الكرتون "الفارس والأميرة".

@nourelnabawyofficial

Happy Women’s day 😂❤️

♬ original sound - Nour El Nabawy

واستطاع مشهد عيلة كامل مع محمد هنيدي وماجد الكدواني أن يأسر العديد من النشطاء وخاصة على منصة التيك توك، حيث قدم العديد من المشاهير والبلوجر إعادة تقديم المشاهد على طريقة مزامنة الشفاه.

مسلسل امبراطورية م

الجدير بالذكر، أن الفنان نور النبوي يشارك في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "إمبراطورية م" المأخوذة من رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

وتدور أحداث العمل حول شخصية مختار الأب الذي يقوم بدوره الفنان خالد النبوي، والذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي وحلا شيحة ونسوي مصطفي ونور النبوي ومنى أحمد زاهر ومحمود حافظ ومحمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وقصة إحسان عبد القدوس وإخراج محمد سلامة.

آخر أعمال نور النبوي

وكانت آخر أعمال الفنان نور النبوي في الدراما التليفزيونية هو مشاركته في مسلسل "الأجهر" والذي عرض بموسم دراما رمضان 2023.

وتدور قصة المسلسل حول مصطفي الأجهر الذي يتهم وهو صغير بقتل والدته فيهرب ويلتقي بالصائغ سعداوي الذي يغير حياته، ويسعى الاجهر خلال أحداث المسلسل البحث عن أشقائه والانتقام لموت والدته.

العمل من بطولة كل من عمرو سعد ودرة وسيد رجب ونور النبوي وناهد السباعي وخالد زكي ومحمود قابيل، ومن إخراج ياسر سامي وتأليف أحمد حلبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة