ابنة مفيد فوزي: بابا كان نفسه يعمل حواراً مع عبلة كامل ومقدرش

تحدثت حنان فيد فوزي عن مجموعة من الأسرار عن مسيرة والدها الكبيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
ابنة مفيد فوزي: بابا كان نفسه يعمل حواراً مع عبلة كامل ومقدرش

قالت حنان فيد فوزي ابنة الإعلامي الشهير إن والدها كان يتمنى أن يجري حوار مع الفنانة عبلة كامل ولكن الحظ لم يحالفه.

وأوضحت الإعلامية حنان فيد فوزي في تصريحات تلفزيونية لها، أن والدها استطاع أن يجري العديد من اللقاءات والحوارات مع أشهر نجوم مص ولكن: "الفنانة اللي كان نفسه يعمل معاها حوار ومقدرش هي الفنانة عبلة كامل، كان مؤمن بيها جدًا، في ناس بتقدر تطلع تتكلم عن نفسها لكن عبلة كامل كانت شايفة إن وجهتها في أدوارها اللي بتقدمها".

ورفضت ابنة الإعلامي الراحل مفيد فوزي فكرة إجراء فيلم تسجيلي عنه وقالت: "بابا مش محتاج إني أعمل ليه فيلماً تسجيلياً، دائمًا لما بقلب على السوشيال ميديا بلاقي بيظهر ليا، وقدر يعمل حوارات مع فنانين كتير منهم أحمد زكي اللي مكنش بيوافق يعمل حوارات نهائياً، بالإضافة إلى الفنان عمرو دياب".

وأكدت حنان مفيد فوزي أن والدها كان صاحب مبادئ في الحياة يحاول تطبيقها دائما ومنها أنه كان يتقاضى أجراً بسيطاً نظير ظهوره في البرامج وقالت: "لما كان يتم دعوته في أي برنامج كان يطلب أرقاماً بسيطة جدًا مقارنة باللي موجودة دلوقتي، ولما كنت بقوله يا بابا فلان طلب كذا، كان بيأكدلي إن قيمة الإنسان في وجوده ودي حقيقة فعلًا".

آخر أخبار عبلة كامل

جدير بالذكر أن الفنانة عبلة كامل اختفت عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات بعد تقديمها الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم". وكانت الفنانة منة شلبي وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام قد طالب بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

إلا أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أكد أنه حاول أن يقنعها بالتكريم من قبل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأول ولكنها رفضت، مؤكدا أنها تفضل أن تبتعد عن الإعلام وأن تعيش هذه الفترة في هدوء.

ونفس الأمر أكدته الإعلامية لميس الحديدي التي أكدت أنها تواصلت مع الفنانة عبلة كامل، والتي عبرت عن شكرها لكل من يطالب بتكريمها، خاصة أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تر عدد المطالب التي تم نشرها.

ونقلت الإعلامية لميس الحديدي عن الفنانة عبلة كامل شكرها للجميع وتأكيدها على رغبتها في عدم الظهور مرة أخرى حتى ولو كان من أجل التكريم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة