أول رد من وزيرة الثقافة على مطالب منح الزعيم عادل إمام قلادة النيل

احتفل الزعيم عادل إمام منذ أيام بعيد ميلاده الـ 83

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
أول رد من وزيرة الثقافة على مطالب منح الزعيم عادل إمام قلادة النيل

قالت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني إنها سوف تطرح مطالبات منح الزعيم عادل إمام قلادة النيل للمناقشة في المجلس الأعلى للثقافة.

وأوضحت وزيرة الثقافة المصرية في تصريحات تلفزيونية أن المجلس الأعلى للثقافة يدرس كل المقترحات التي تصل إليه يتم أخذها بعين اعتبار، وأن المجلس حريص على تكريم وتقدير دور المبدعين في الدولة في كافة المجالات.

عيد ميلاد عادل إمام الـ 83

احتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83 منذ عدة أيام، ونظم له مجموعة من النجوم حفلة داخل منزله ومن أبرزهم الفنانة يسرا، الفنانة لبلبة، الفنان خالد سرحان، ونشر النجوم صور بصحبة الزعيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجرى الزعيم عادل إمام مكالمة مع الإعلامي شريف عامر يوم عيد ميلاده بعد أن أعطت الفنانة لبلبة الزعيم الهاتف لكي يرد على شريف عامر ويطمئن الجمهور علي صحته.

وبمجرد أن سمع الإعلامي شريف عامر صوت الزعيم عادل إمام ضحك من السعادة الكبيرة بهذه المداخلة، فبادره الزعيم عادل إمام بروح الدعابة قائلا له " إحنا لسه قولنا حاجة علشان تضحك".

بعدها أخذ شريف عامر يتحدث عن القيمة الكبرى للزعيم عادل إمام في حياة الكثير من الأجيال، وأخبر الإعلامي القدير الزعيم عادل إمام أن أفلامه هي السبب في أن بناته تحدثوا اللغة العربية، فرد عليه الزعيم عادل إمام بروح من الدعابة" إنت عاوز تعرفنا إنك ابن ناس يعني وعيالك بيتكلموا إنجليزي".

بعدها لم يكمل الزعيم المكالمة، وتواصلت بدل منه الفنانة يسرا التي أخبرت شريف عامر أن عادل إمام يرسل تحياته له ولجميع الجمهور.

هجوم على شريف عامر

حالة من الهجوم بعدها طالت الإعلامي شريف عامر واتهامات له بعدم قدرته على إدارة الحوار كما ينبغي مع الزعيم عادل إمام. وخرج الكثير من الأصوات الأخرى تدافع عن الإعلامي المصري ومن بينهم وميله في القناة الإعلامي عمرو أديب.

حيث دافع عمرو أديب عن شريف عامر حول الاتهامات بأنه لم يستطع إدارة حوار مفاجئ مع شخص بجحم الزعيم عادل إمام، وقال عمرو أديب إن هناك اختلافات بين الشخصيات الإعلامية كل بطريقته وأن شريف عامر لم يحب أن يضغط الزعيم عادل إمام بأسئلة مفاجئة وهو يحتفل بعيد ميلاده.

كما خرجت بعد الشائعات بعد عيد الميلاد عن اعتزال عادل إمام التمثيل، وهو الأمر الذي نفاه المقربون منه، والذين أكدوا أن يحضر لفيلم جديد يشاركه بطولته ابنه محمد، ومن إخراج ابنه الأكبر رامي إمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة