أيمن بهجت قمر يبحث عن طفلة وشقيقها يغنيان معا "حلاوة روح" (فيديو)

نشر الكاتب أيمن بهجت قمر، مقطع فيديو لموهبتين غنائيتين وهما يقدمان أغنية "حلاوة روح"

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
أيمن بهجت قمر يبحث عن طفلة وشقيقها يغنيان معا "حلاوة روح" (فيديو)

نشر الكاتب أيمن بهجت قمر، مقطع فيديو لموهبتين غنائيتين وهما يقدمان أغنية "حلاوة روح".

ونشر أيمن بهجت قمر مقطع الفيديو على صفحته الرسمية وكتب "ياريت حد يوصلني بالموهبتين دول، إيه الجمال ده بجد". وظهر في مقطع الفيديو طفلة تدعى تغريد صلاح العريني وشقيقها محمد صلاح العريني وهم يقدمان أغنية "حلاوة روح" التي غنائها الفنان حكيم والفنان رضا البحراوي.

جدير بالذكر أن الإعلامي محمد الباز قد استقبل تغريد صلاح العريني من قبل في برنامجه آخر النهار بصحبة أشقائها، وكشف عن أن العائلة المكونة من 5 أشقاء جميعهم يتمتعون بموهبة وحلاوة صوت.

وأن والدهم اكتشف موهبتهم منذ الصغر، وبدوا في الإنشاد الديني، وأن شقيقتهم الصغرى "تغريد" أول من يقرر الغناء بعيدا عن الإنشاد الديني.

آخر أعمال أيمن بهجت قمر

جدير بالذكر أن أيمن بهجت قمر هو كاتب واحد من أشهر كتاب الأغاني في مصر، والمؤلفين أيضا، حقق العديد من النجاحات، وكان آخر أعماله في الكتابة للدراما والسينما هو كتابة أغاني مسلسل رانيا وسكينة والذي عرض العام الماضي ولعب بطولته كل من الفنانة مي عمر والفنانة روبي.

وكتب أيمن بهجت قمر في العام الماضي 2022 تتر مسلسل وسط البلد. وفي عام 2021 حقق نجاح كبير من خلال كلمات تتر مسلسل اللي مالوش كبير والذي لعب بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، كما أنه كاتب كلمات تتر برنامج هنيدي شو والذي يقدمه الفنان محمد هنيدي.

ومن أعماله المميزة أيضا كتابة كلمات الأغاني للمسلسل الشهير حكايات بنات الجزء الرابع، وأيضا كتابة أغاني مسلسل قوت القلوب والذي شارك في تقديمه النجوم ماجدة زكي، سامي مغاوري، وخالد زكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة