أيمن بهجت قمر يقدم اعتذاره لتامر حسني: كنت كياد وبتكلم عنه وحش

علّق الفنان تامر حسني على تصريحات أيمن بهجت قمر الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
أيمن بهجت قمر يقدم اعتذاره لتامر حسني: كنت كياد وبتكلم عنه وحش

تحدث الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن علاقته بالفنان تامر حسني في برنامج "أنا والقناع" المذاع على قناة الحياة من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحاته الجريئة وأشادوا بجرأته على الاعتذار لتامر حسني في البرنامج.

وفي البرنامج سألته الإعلامية منى عبد الوهاب عن علاقته بالفنان تامر حسني، ليرد إنه كان نادمًا على التحدث عن تامر حسني بسوء، حيث قال: "في الأول كنت بخبط في تامر جامد من قبل ما أعرفه وبتكلم عنه وحش جدًا وكنت متغاظ منه ومن طريقته".

وتابع أيمن: "لما تعرفت على تامر حسني من أكتر من 10 سنين اكتشفت إنه إنسان محترم جدًا وجدع ولذيذ وبيقدرني ويحترمني زي ما أنا قدرته واحترمته لما عرفته".

واعتذر أيمن للفنان تامر حسني في البرنامج، حيث قال: "أنا بعتذر له لو قلت كلام يكيده أو عملت موقف يضايقه لأني كياد جدًا". وقال إنه في حياته لم يفعل خطيئة يرغب في أن يخفيها؛ لأن شخص صريح وواضح ويتحدث عن أي شيء يضايقه ولا يخجل من الاعتراف بخطئه.

يُذكر أن أيمن بهجت قمر تعاون مؤخرًا مع الفنان تامر حسني في عدة أعمال، منها فيلم البدلة الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع الفنان أكرم حسني.

تامر حسني يرد على اعتذار أيمن بهجت قمر

وبعد عرض الحلقة وجه الفنان تامر حسني الشكر للشاعر أيمن بهجت قمر من خلال خاصية ستوري على صفحته على فيسبوك وإنستغرام، وذلك تعليقًا على الاعتذار الأخير الذي وجهه أمين للفنان تامر على مهاجمته له قبل أن يتعرف عليه.

وكتب النفان تامر: "ولا يهمك يا أيمن إنت راجل محترف وأنا أتشرف بصادقتك وكفاية ذوقك وشجاعتك اللي تعلم أي حد إن الاعتذار حاجة مش عيب بالعكس دي من صفات الكبار وأنت كبير بفنك وشخصك وعايزين نكمل نجاح مع بعض تاني وعاشر".

ووجه الفنان تامر حسني أيضًا التحية إلى الإعلامية منى عبد الوهاب وأسرة عمل برناجم "أنا والقناع"، حيث كتب: "تحياتي للإعلامية المحترمة منى عبد الوهاب وقناة الحياة".

يُذكر أن برنامج "أنا والقناع" هو برنامج رمضاني من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب يُعرض على قناتي الحياة وcbc واستضاف البرنامج منذ بداية رمضان عدد من نجوم الفن في مصر، منهم يسرا، وغادة عادل، ونيللي كريم، وشريف منير، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، وحنان مطاوع وريهام عبد الغفور وغيرهم.

أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر في البرنامج

تحدث الشاعر أيمن بهجت قمر عن أمور كثيرة حول مسيرته المهنية، ومن ضمن تصريحاته أن فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، وفيلم "تحت تهديد السلاح" من بطولة حسن الرداد من أحسن أفلام.

ولفت أن فيلم "عنتر بن شداد" من بطولة محمد هنيدي كان أفشل فيلم، وقال: "مكنش في توفيق في الفيلم ومكنش فيه عناصر مساعدة لنجاحه" وأكد أن فيلم "آسف على الإزعاج" من الأفلام التي يعتز بها لأنها كانت مختلفة عن الأفلام السائدة في وقتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة