فينجر: لقاء فرنسا وإنجلترا بمثابة نهائي كأس العالم

الجماهير تترقب المواجهة المرتقبة في ربع نهائي المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
فينجر: لقاء فرنسا وإنجلترا بمثابة نهائي كأس العالم

يرى آرسين فينجر المدير الفني الأسبق لنادي أرسنال الإنجليزي ورئيس لجنة تطوير الكرة العالمية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن مواجهة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي مونديال 2022 نهائي مبكر.

وقال فينجر خلال تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه تحدث قبل أشهر بأن المنتخب الفرنسي قادر على تكرار فوزه بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي لأنه يمتلك عدداً كبير من النجوم الشباب الذين يبحثون عن تحقيق المزيد من النجاحات في عالم كرة القدم ولم يكتفوا فقط بالفوز بالمونديال بل يريدون تحقيق انتصارات أخرى.

وأضاف فينجر أن منتخب فرنسا لديه عدد كبير من النجوم أصحاب القدرات البدنية الهائلة وهو ما يجعلهم متفوقين على الجميع في المونديال باستثناء المنتخب الإنجليزي الذي يقف رأساً برأس مع منتخب الديوك الزرقاء.

ويرى فينجر أن مواجهة إنجلترا وفرنسا بمثابة النهائي المبكر لكأس العالم خاصة وأن الفريقين يمتلكان عدداً كبيراً من النجوم وقدما مستويات قوية في مباريات كأس العالم 2022 حتى الآن.

وأشاد فينجر بمستويات جودي بيلينجهام لاعب وسط المنتخب الإنجليزي وأكد أنه أحد نجوم المونديال بالإضافة لقدرة منتخب الأسود الثلاثة على إلحاق الضرر بالمنتخب الفرنسي أكثر من أي فريق آخر في كأس العالم.

واستكمل المدير الفني الفرنسي السابق تصريحاته مشيراً إلى أن المنتخب الذي سيحصد كأس العالم هو من يمتلك أفضل لاعبين في الأجنحة وهو ما يرجح كافة المنتخب البرازيلي بجانب منتخبي فرنسا وإنجلترا بعكس الأرجنتين التي لا تمتلك أجنحة سريعة وتعتمد بصورة أساسية على اختراقات ليونيل ميسي من العمق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة