ساكا يطمئن جماهير إنجلترا قبل كأس العالم

النجم الإنجليزي عاد سريعاً للتدريبات بعد إصابته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
ساكا يطمئن جماهير إنجلترا قبل كأس العالم

وجه بوكايو ساكا نجم نادي أرسنال والمنتخب الإنجليزي رسالة يطمئن بها جماهير منتخب "الأسود الثلاثة" قبل أيام قليلة من بداية كأس العالم 2022 في قطر.

وظهر ساكا خلال تدريبات نادي أرسنال اليوم الأربعاء بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نوتنجهام فورست والتي انتهت بفوز المدفعجية بخمسة أهداف نظيفة وهو ما جعل الجماهير الإنجليزية تخشى من فقدان خدمات اللاعب الموهوب في مونديال قطر.

وترقبت جماهير المنتخب الإنجليزي أخبار نادي أرسنال لمعرفة تطورات إصابة ساكا قبل أن يظهر اللاعب سريعاً في التدريبات خاصة وأنه قد خرج مبكراً من المباراة الأخيرة للفريق وتحديداً في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وعانى ساكا من إصابة في الكاحل ولكن الجهاز الطبي لنادي أرسنال تأكد من أن الإصابة ليست خطيرة وأن اللاعب سيكون قادراً على المشاركة في المباراة المقبلة للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" وذلك بجانب قدرته على الانضمام بصورة طبيعية لقائمة المنتخب الإنجليزي المشارك في المونديال.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي يقع في مجموعة تضم منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز، ويرغب في تقديم مستويات مميزة خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته بسبب الأداء والنتائج في بطولة دوري الأمم الأوروبية الأخيرة.

وفشل المنتخب الإنجليزي في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأمم الأوروبية بل وهبط إلى المستوى الثاني وهو الأمر الذي دفع جماهير المنتخب بالمطالبة بإقالة جاريث ساوثجيت قبل كأس العالم.

يذكر أن ساكا قد يظهر مع أرسنال غداً الخميس في مباراة زيورخ السويسري ضمن منافسات الدوري الأوروبي وذلك في رحلة البحث عن صدارة المجموعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة