ياسين بونو يبحث عن الرحيل عن إشبيلية من خلال كأس العالم

الحارس المغربي يرغب في الانتقال لفريق أقوى بعد المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
ياسين بونو يبحث عن الرحيل عن إشبيلية من خلال كأس العالم

يبحث ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني عن الحصول على عرض أفضل وذلك من خلال ظهوره في كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت التقارير الصحفية أن بونو يرغب في الرحيل عن صفوف إشبيلية وأن ذلك قد يكون أسهل من خلال التألق في كأس العالم بقطر.

ويبحث ياسين بونو الفائز بجائزة زامورا كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي للانتقال لفريق أفضل خاصة وأنه تمكن في الموسم الماضي من التفوق على نجوم حراسة المرمى في الدوري الإسباني "الليغا" وهم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد ومارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة وكذلك يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد.

واستطاع بونو أن يحافظ على شباكه ليستقبل عدد أهداف أقل من حراس مرمى ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وبقية حراس الدوري الإسباني.

وتسبب تألق بونو في احتلاله للمركز التاسع في سباق أفضل 10 حراس مرمى في العالم عبر استفتاء مجلة فرانس فوتبول، كما أنه أول حارس عربي يفوز بجائزة زاموار في الدوري الإسباني.

ولا يجد بونو أن فريق إشبيلية هذا الموسم مناسباً لطموحه خاصة وأن الفريق يحتل المركز الـ18 في ترتيب البطولة برصيد 10 نقاط كما استقبلت شباك النادي 19 هدفاً في 12 مباراة برغم أن الموسم الماضي بأكمله اهتزت فيه شباك الفريق بـ30 هدفاً.

ويمكن لبونو من خلال مشاركته في كأس العالم بقطر تقديم نفسه بصورة جديدة لأندية وخبراء كرة القدم خاصة وأن منتخب المغرب سيواجه منافسين أقوياء مثل المنتخب الكرواتي والمنتخب البلجيكي وكذلك المنتخب الكندي.