إيمان العاصي: لم أستفد من شكلي الكيوت بل العكس ضرني (فيديو)

تألقت إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
إيمان العاصي: لم أستفد من شكلي الكيوت بل العكس ضرني (فيديو)

قالت الفنانة المصرية إيمان العاصي، إن تمتعها بملامح هادئة جعل المخرجين يحصرونها في أدوار معينة.

وأوضحت إيمان العاصي في لقائها مع برنامج "عرب وود" أنها تتمتع بملامح هادئة و"كيوت" وهو الأمر الذي لم تستفد منه، بل على العكس تسبب لها في ضرر.

وقالت إنه بسبب وجهها فإن المخرجين الذي تعاملت معهم حصروها في دور الفتاة الحبيبة التي تقطع شرايينها من أجل حبيبها، وقالت إن ذلك الأمر تسبب في ضرر لموهبتها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مواصفات فتى أحلام إيمان العاصي

قالت الفنانة إيمان العاصي إنها تتلقى العديد من عروض الزواج، وكان آخرها منذ أيام من شخص أخبرها أنه مصمم أن يتزوجها. وأوضحت إيمان العاصي أن أحلامها في الشخص الذي من الممكن أن ترتبط به أن يكون حنيناً، وجدعاً، مخلصاً، ومثقفاً، وصادق.

وأوضحت إيمان العاصي أنها كانت ترغب في تكوين أسرة، لذلك تزوجت مبكرا وحملت مباشرة لأنها كانت تحلم بتكوين عائلة كبيرة وأن تنجب عدداً كبيراً من الأطفال.

وأكدت "إيمان" أنها تعتقد أن الحب ينهي قصص الحب ويدمرها، وأن الكثير من الأشخاص تظل قصة حبهم لسنوات، ولكن بعد الزواج بفترة قصيرة لا يستطيعون العيش معا وينفصلوا.

إيمان العاصي والتحرش

قالت الفنانة إيمان العاصي أنها تعرضت للتحرش وهي طفلة صغيرة ولم تستوعب هذا الأمر إلا بعد أن كبرت. وقالت إنها كانت لا تزال طفلة صغيرة حينما استدعت والدتها شخصاً لإجراء إصلاحات في المطبخ وكان معتاداً أن يأتي لمنزلهم.

وفجأة انطفأت الأنوار فذهبت والدتها لترى ماذا حدث، فوضعها ذلك الشخص على رجله وحاول تقبيلها. وقالت "إيمان" إنها لم تنس الشعور الذي أحست به في تلك المرة أو بعدها، ولحظات خوفها وجلوسها في غرفتها كلما قدم للمنزل.

وقالت إيمان العاصي إنه في رأيها فإن عقاب المتحرش هو اغتصابه.

آخر أعمال إيمان العاصي

استطاع المخرج محمد سامي أن يقدم إيمان العاصي بشكل جديد في دراما رمضان 2023، حيث قدمها لأول مرة في شخصية الفتاة الشعبية "بنت البلد" والشريرة أيضا، ووصل الأمر بها للقيام بجريمة قتل.

حققت إيمان نجاح كبير من خلال دورها في مسلسل جعفر العمدة الذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمد رمضان، مي كساب، لبنى ونس، أحمد داش، زينة، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، مديحة البكري، وطارق النهري.

ورغم إعلان الفنان محمد رمضان  الاتفاق مع شركة "هب – ميديا" على تقديم جزء جديد من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024 لم يتم الإعلان عن النجوم المشاركين في العمل وهل ستشارك إيمان العاصي في جعفر العمدة 2 على الرغم من اتهامها في جريمة قتل في نهاية الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة