في عيد ميلاده الـ 40.. رسالة رومانسية من إيمي سمير غانم لحسن الرداد

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلاد زوجها حسن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
في عيد ميلاده الـ 40.. رسالة رومانسية من إيمي سمير غانم لحسن الرداد

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد الذي يحتفل به اليوم 2 يناير.

وشاركت الفنان إيمي سمير غانم عبر حسابها على موقع الإنستغرام صورة تجمعها مع زوجها حسن الرداد وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حسونة يا أجمل زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك لينا".

وحرص العديد من أصدقائهم من الفنانين على التفاعل مع المنشور لتهنئة حسن الرداد بعيد ميلاده وأبرزهم فيفي عبده وأحمد زاهر وأوس أوس.

كما حاز المنشور على تعليقات من محبي الثنائي التي جاءت كالآتي: "هتتحسدوا حصنوا نفسكم، ربنا يخليكم لبعض، الحلوين، ما احلاكن".

كما سبق أن احتفلت إيمي سمير غانم أمس عبر حسابها على موقع الإنستغرام بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم ورفعت مجموعة صور لهما سويا وعلقت قائلة: "كل سنة وانتي طيبة يا دودي وإن شاء الله ربنا يحقق ليكي كل اللي عايزاه".

أعمال إيمي سمير غانم

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم أعلنت عن قرب عودتها إلى التمثيل مجددا بعد فترة غياب منذ وفاة والديها، مشيرة إلى اشتراكها في موسم رمضان 2024، بأعمال تسعد جمهورها.

وفي عام 2019 شاركت الفنانة إيمي سمير غانم بمسلسل "سوبر ميرو" وضم مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان الراحل سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وملك قورة، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج وليد الحلفاوي.

وفي مسلسل الإذاعي "اثنين في واحد" بعام 2021 شاركت إيمي سمير غانم ببطولته مع الفنانين أشرف زكي ودياب، ودارت قصة المسلسل بإحدى المدارس عن المعلمة سناء التي تتصف باللباقة وحب الناس والاحترام، ولكن يقع لها حادث يؤثر في مخها فيجعلها شديدة الاحترام نهارا، وفي المساء تكون شديدة الاحترام.

أعمال حسن الرداد

كما طرح الفنان حسن الرداد في عام 2023 فيلم "بلوموندو" مع مجموعة ضخمة من الفنانين وهم ميرنا نورالدين ومحمود حافظ وهاجر أحمد وإنجي وجدان ومحمد محمود وسماء إبراهيم وعدد من النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة