إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها "دنيا" الـ 39 (صور)

احتفلت إيمي سمير غانم بعيد ميلاد شقيقتها الكبرى دنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها "دنيا" الـ 39 (صور)

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلاد شقيقتها دنيا سمير غانم، من خلال صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام.

وشاركت إيمي سمير غانم من خلال منشور على صفحتها على إنستغرام جمهورها بمجموعة صور تجمعها مع شقيقتها التقطوها في حياتهم أو في أعمال ظهروا فيها سويا، وعلقت إيمي قائلة: "كل سنة وانتي طيبة يا دودي وإن شاء الله ربنا يحقق ليكي كل اللي عايزاه".

في السياق نفسه، حرص الإعلامي رامي رضوان على تهنئة زوجته دنيا سمير غانم بعيد ميلادها، وكتب عبر صفحته على موقع الإنستغرام قائلا: "كل سنة وإنتي طيبة حبيبتي. يارب السنة الجديدة ربنا يملأها لك خير وفرح وسعادة ونجاح ورضا. وربنا يديم عليكي طاقة الخير والبهجة والحب اللي بتنوري بيهم الدنيا ما شاء الله".

أعمال دنيا سمير غانم

وفي موسم رمضان 2023، شاركت دنيا سمير غانم بمسلسل "جت سليمة" وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وقدمت فيه دنيا سمير غانم مجموعة من أغانيها، كما شهد ظهور لابنتها كايلا لأول مرة في عمل فني.

وضم مسلسل "جت سليمة" مجموعة من الفنانين وهم دنيا سمير غانم وخالد الصاوي ومحمد سلام ومحمد ثروت وغادة طلعت ومايان السيد وهالة فاخر وشيرين، وعدد من النجوم الذين ظهروا بالمسلسل ضيوف شرف، والعمل من تأليف سامح جمال وكريم يوسف وإنتاج أحمد السبكي وإخراج إسلام خيري.

وكرمت الفنانة دنيا سمير غانم عن دورها في مسلسل "جت سليمة" من المجلس القومي للمرأة برئاسة مايل مرسي.

وعلقت دنيا سمير غانم عن تكريمها عبر حسابها على موقع الإنستغرام قائلة: "تشرفت بتكريمي من المجلس القومي للمرأة عن مسلسل جت سليمة شكرا جدا للدكتورة مايا مرسي على اهتمامك وتشجيعك وشكرا لفريق عمل جت سليمة على مجهودكم وإخلاصكم".

أغنية دنيا سمير غانم

الجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم طرحت أغنية "اختلافنا مش بيفرقنا"، وذلك في إطار تعاونها مع منظمة اليونيسيف بمصر، ونشاطها كسفيرة للنوايا الحسنة للمنظمة، والذي يهدف حول أهمية دمج الأطفال جميعهم بالمجتمع.

وشاركت دنيا سمير غانم عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأغنيتها لحملة "لينا حق" بمشاركة أطفال من ذوي الهمم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة