دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها مع شقيقتها إيمي بطريقة مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 12 يناير 2022
دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها مع شقيقتها إيمي بطريقة مختلفة

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعيد ميلادها، ولكن هذه المرة بصورة مختلفة تماماً عن أعياد الميلاد المعتادة؛ حيث احتفلت به وهي مرتدية ملابس العمرة، وذلك خلال تواجدها هي وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم فى الأراضي المقدسة.

احتفال مختلف لدنيا سمير غانم ومعها شقيقتها إيمى بعيد ميلادها

وقد شاركت دنيا سمير غانم جمهورها بصورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، والصورة كانت مع أختها إيمى من الحرم المكي.

وكتبت دنيا تعليقاً على الصورة؛ حيث شكرت الله على نعمه، وخاصة حب جمهورها، الذي شاركها عيد ميلادها بفيديوهات وصور جميلة لها.

وقالت دنيا سمير غانم إن هذا هو أصعب يوم عليها هي وشقيقتها، لكن الحمد لله أنهما قاما بعمل العمرة في هذا اليوم. وذكرت أنهما قاما بالدعاء لوالديهما رحمهما الله، ودعتا للجمهور الذي شاركهما أحزانهما والدعاء لهما، وتمنت هي وإيمي للجمهور سنة سعيدة مليئة بالحب والخير.

زوج دنيا سمير غانم يشاركها فرحة عيد ميلادها

كذلك قام زوج دنيا سمير غانم الإعلامي المعروف رامي رضوان بمشاركة زوجته عيد ميلادها؛ حيث نشر صورة على حسابه تجمعهما «إنستجرام»، وعلق عليها قائلاً إن هذا هو أسعد عيد ميلاد، وذكر أنه محظوظ لوجودها في حياته.

وعلقت الفنانة دنيا على هذه الصورة والتهنئة من زوجها بأن شكرته، وأنها تحبه كثيراً، ما لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهورـ ولاقى الإعجاب السريع الذي وصل في أوقات كثيرة إلى حوالي أكثر من تسعة عشر  ألف إعجاب.

معلومات عن دنيا سمير غانم

والفنانة دنيا سمير غانم هي ابنة الفنان الراحل سمير غانم، الذي غاب عن عالمنا في العشرين من مايو عام ألفين وواحد وعشرين ميلادياً، عن عمر أربعة وثمانين سنة، بسبب فيروس كورونا، ووالدتها هي الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي غابت أيضاً عن عالمنا في السابع من أغسطس ألفين وواحد وعشرين ميلادياً، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

ودائماً ما يقوم الجمهور بالدعاء للفنانين الراحلين بالرحمة والمغفرة، وتشاركه النجمة دنيا وشقيقتها النجمة إيمي عبر صفحاتهما الشخصية مع الجمهور.

والفنانة المصرية دنيا سمير غانم من مواليد الأول من شهر من يناير عام ألف وتسعمئة خمسة وثمانين ميلادياً في القاهرة. وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي أمتعت جمهورها، وأحبوها من خلالها.

وبدأت دنيا سمير غانم التمثيل في صغرها منذ سن العاشرة في مسلسل ” امرأة وامرأة “، وبعدها توالت عليها الأعمال الفنية. وظهرت لدى دنيا سمير غانم موهبة الغناء منذ صغرها، وقد عملت على تنميتها إلى جانب التمثيل، فقدمت مجموعة من الأعمال الغنائية.

وكانت انطلاقة دنيا سمير غانم الحقيقية مع الفنان أحمد مكي؛ حيث قدمت معه عدداً من الأعمال الكوميدية ‏منها سلسلة الأجزاء الأولى من مسلسل الكبير أوي، وفيلم "طير أنت".

وقدمت دنيا سمير غانم عدداً من المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاحاً كبيراً، منها مسلسل "في اللا لاند" ومسلسل "لهفة"، ومسلسل "نيللي وشريهان" الذي قدمته مع شقيقتها إيمي سمير غانم.

وكان من آخر مشاركات دنيا سمير غانم الفنية في رمضان عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً بمسلسل بدل الحدوتة تلاتة. وقد شاركها عدد كبير من النجوم بطولة هذا العمل، وخاصة والداها: الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بالإضافة إلى كل من: الفنان هشام ماجد، الفنانة سماح أنور، محمد سلام، شيماء سيف والفنان بيومي فؤاد والمسلسل من تأليف كلا من: شريف نجيب وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة